محمد صلاح يتلقي إشادات واسعة من يورجن كلوب
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

بعدما قاد "الريدز" لتحقيق الفوز على برايتون

محمد صلاح يتلقي إشادات واسعة من يورجن كلوب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يتلقي إشادات واسعة من يورجن كلوب

اللاعب محمد صلاح
لندن - سليم كرم

إنهال يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول بالإشادة على النجم المصرى محمد صلاح  بعدما قاد "الريدز" لتحقيق الفوز على برايتون بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي ليفربول، "قبل المباراة قلت إننا يجب أن نكون فى الموعد، وبعد المباراة أستطيع أن أقول إننا قدمنا أداءً ناضجًا، لقد شاهدتم المباراة وتعلمون أن الحفاظ على التركيز والهدوء لم يكن بالأمر السهل، فكثير من المواقف ربما كانت ستتحول إلى هجمة مرتدة خطيرة علينا أو تهديد مباشر على مرمانا لو لم ينتبه اللاعبون".

وأضاف مدرب ليفربول، "كان علينا أيضًا عدم ارتكاب مخالفات ضدهم، فبرايتون معروفون بالاستغلال الجيد للكرات الثابتة، عادة لا نقوم بتدخلات عنيفة، ولكن فى بعض الأحيان ربما يكون التدخل على الخصم متأخراً قليلًا ويتسبب فى حدوث المخالفات، لذا لم يكن من السهل الحفاظ على التركيز فى مثل هذه الكرات، ولكن لاعبينا لم يفقدوا تركيزهم وظلوا هادئين".

وتابع المدير الفنى لنادى ليفربول، "فى الشوط الأول كانت لنا 4 أو 5 كرات مهمة، ودائمًا ما تكون كافية لنا لنسجل هدفًا، عندما كانت الكرة بحوزتنا لعبنا بشكل جيد، ولكننا لم نستطع استغلال الكرات الثانية بشكل جيد، لاعبا قلب الدفاع فى برايتون كانا قريبين من بعضهما البعض بشكل كبير، لذا كان من الصعب علينا اختراق خط الدفاع".

وتحدث كلوب عن هدف محمد صلاح فى مباراة ليفربول وبرايتون قائلاً، "فى الشوط الثانى تحسن الأمر، أعطيت تعليماتى للاعبين بين الشوطين لتعديل بعض الأمور ونفذها اللاعبون بشكل جيد، استطعنا الضغط عليهم واستعادة الكرة بعد فقدانها، كانت لنا هجمة مرتدة جيدة شارك فيها محمد صلاح وشاكيري وانتهت بتحصل محمد صلاح على ركلة جزاء واستطاع صلاح تسجيل الهدف منها، بعد الهدف، تحلينا بالهدوء واستحوذنا على الكرة وحاولنا خلق بعض الفرص ولكن بدون مخاطرة، لم تتغير طريقة لعب برايتون لأننا كنا نسيطر على مجريات اللقاء. لقد استمروا في الدفاع بنفس الأسلوب، وتمنّوا ارتكابنا لخطأ واحد للعودة فى نتيجة المباراة. عدم ارتكاب الأخطاء أمر صعب للغاية في كرة القدم ويكاد يكون مستحيلًا، يجب علينا فقط أن نحرص أن لا تكون أخطاؤنا كارثية، لقد فزنا بالمباراة وأنا سعيد بذلك".

 وعن قدرة محمد صلاح في الحصول على ركلات الجزاء قال كلوب، "لقد كان موقفًا رائعًا، من الطبيعى أن يتوغل المهاجم داخل منطقة جزاء الخصم، فذلك يجعل الدفاع ضده صعبًا على المدافعين، لقد كانت فرصة جيدة من صلاح، وربما لو اختار التسديد لشكل تهديدًا قويًا لمرماهم أيضاً".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 14 ليتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى والذي يلتقي الاثنين مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد"، في ختام منافسات الجولة.

قد يهمك أيضاً :

ليفربول الإنجليزي يصطدم ببايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا

- كلوب يؤكّد أن باب "ليفربول" سيظل مفتوحًا أمام اللاعبين

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتلقي إشادات واسعة من يورجن كلوب محمد صلاح يتلقي إشادات واسعة من يورجن كلوب



GMT 18:05 2021 الإثنين ,01 آذار/ مارس

بدء تنفيذ حظر هواوي في المدن الفرنسية

GMT 10:03 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 10:16 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الاردن والكويت.. تشابه إلى حد التطابق

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 12:01 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

10 عادات سيئة تعجل من ظهور علامات الشيخوخة

GMT 10:23 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

جلسة طارئة للاتحاد البرلمانى العربى السبت

GMT 10:28 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

أوروبا وأميركا تتجاهلان "تهديد السيارات" في واشنطن

GMT 20:18 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

إزالة الأبنية الآيلة للسقوط في شارع المسعودية بحمص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24