تأهل أوساكا إلى رابع أدوار بطولة إنديان ويلز للتنس
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

تأهل أوساكا إلى رابع أدوار بطولة إنديان ويلز للتنس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تأهل أوساكا إلى رابع أدوار بطولة إنديان ويلز للتنس

نعومي أوساكا
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعدت نعومي أوساكا المصنفة الأولى عالميا، إلى الدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للتنس، الإثنين، بعد الفوز بجدارة 6-4 و6-2 على دانييلي كولينز.وبدأت اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 21 عاما المباراة بشكل متوسط، وخسرت إرسالها مبكرا في المجموعة الأولى، لكنها انتفضت سريعا وكسرت إرسال اللاعبة الأمريكية أربع مرات، لتحقق الانتصار.وستلعب أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة وأستراليا المفتوحة، والتي تحاول الدفاع عن لقب إنديان ويلز، في الدور المقبل مع السويسرية بليندا بنتشيتش التي فازت 6-4 و6-2 على إيكاترينا ألكسندروفا.

كما صعدت المخضرمة فينوس وليامز، الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، إلى الدور الرابع بفوزها 6-2 و7-5 على كريستينا مكهيل الصاعدة من التصفيات.

وأظهرت فينوس (38 عاما) خبرتها في الدور الثاني عندما فازت على بترا كفيتوفا وستلعب في اللقاء المقبل مع الألمانية مونا بارتل.وقالت فينوس للصحفيين "أشعر بكل تأكيد براحة أكبر بدخول هذه المباراة (المقبلة) مقارنة مثلا بخوض لقاء اليوم (الأمس)".وأضافت "لم يسبق لي اللعب أمامها (مكهيل) لذا يشعر المرء أنه لا يعرف حقا ما سيحدث".وفي وقت سابق خرجت أنستاسيا سيفاستوفا لاعبة لاتفيا المصنفة 11 من البطولة بسبب معاناتها من إصابة بعدوى فيروسية.

وتأخرت سيفاستوفا 5-صفر في المجموعة الأولى من مباراة الدور الثالث أمام أنيت كونتافيت لاعبة إستونيا المصنفة 21 قبل أن تنسحب.ويأتي خروج سيفاستوفا قبل مرور 24 ساعة على عدم استكمال سيرينا وليامز مباراتها يوم الأحد بسبب أيضا عدوى فيروسية.وكشف ألكسندر زفيريف المصنف الثالث في منافسات الرجال يوم الاثنين أيضا عن معاناته من فيروس وذلك خلال حديثه بعد الهزيمة أمام مواطنه يان-لينارد شتروف.ومن ضمن اللاعبات المتبقيات في حالة جيدة كانت أنجليك كيربر، الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، وتفوقت 3-6 و6-1 و6-3 على الروسية ناتاليا فيخليانتسيفا الصاعدة من التصفيات.

أقرا أيضا" :

نعومي أوساكا تكشف سبب انفصالها عن مُدرّبها ساشا باجين

واحتاجت كيربر إلى بعض الوقت حتى تظهر بمستواها بعد بداية متواضعة.وقالت اللاعبة الألمانية عن منافستها الروسية "كانت تلعب بشكل رائع وبسرعة كبيرة وهذا لم أكن أتوقعه".وأضافت "كنت أحاول التأقلم خاصة فيما يتعلق بحركتي في نهاية المجموعة الأولى وبداية المجموعة الثانية وأعتقد أن هذا كان مفتاح العودة في المباراة".ولم تكن كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة في أفضل حالاتها لكنها فازت 6-3 و6-2 على يساليني بونافنتور.

قد يهمك أيضا" :

الألمانية كيربر تصعد للدور الرابع في بطولة إنديان ويلز للتنس

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأهل أوساكا إلى رابع أدوار بطولة إنديان ويلز للتنس تأهل أوساكا إلى رابع أدوار بطولة إنديان ويلز للتنس



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24