ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أكَّدت على سعادتها بردود الفعل على "قمر هادي"

ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى

الفنانة الشابة ديانا هشام
القاهرة -سورية 24

أعربت الفنانة ديانا هشام عن سعادتها الغامرة بردود الفعل التي فاقت توقعاتها والتي تلقتها عن شخصية "رازان" التي قدمتها في "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، وأشارت إلى أن تقديمها شخصية المدمنة خلال المسلسل كان بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين وصدمة كبيرة لهم، إذ إنها شخصية بعيدة تماما عنها.

وأكدت ديانا هشام أن الفضل يعود إلى المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي رشحها لتجسيدها كونه يريد تقديمها للجمهور بشكل جديد ومختلف، وهذا ما حدث بالفعل ولمست ذلك بنفسها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ديانا: "دخلت مصحة نفسية للإدمان وتعاملت مع شخصيات مدمنة في الحقيقة وجلست معهم بشكل واقعي وتعايشت معهم من أجل إتقان الشخصية وتقدميها بصورة واقعية وشكل حقيقي".

وتابعت: "استمريت في مراقبة كل حركاتهم وأفعالهم وأسباب إقدامهم على تناول المخدرات حتى طريقة ملابسهم وأي تفصيلة وأي شيء يصدر عنهم حتى أقدمه للجمهور بشكل صادق دون افتعال أو مبالغة"، وأشارت ديانا إلى أنها كانت مستمتعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل، خصوصا في ظل تعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز، مؤكدة أنه من حسن حظها، وشرف كبير لها التعاون مع نجم محترم ومتواضع لأقصى درجة ويعمل دائما على مساعدة الآخرين مثل هاني سلامة، وكذلك مخرج متميز يعطي طاقة إيجابية لكل المشاركين معه في لوكيشن التصوير ومدرك جيدا لمعنى كلمة "فن" محترم وهادف كرؤوف عبدالعزيز.

وقالت ديانا: "دخلت مصحة نفسية للإدمان وتعاملت مع شخصيات مدمنة في الحقيقة وجلست معهم بشكل واقعي وتعايشت معهم من أجل إتقان الشخصية وتقديمها بصورة واقعية وشكل حقيقي"، وتابعت: "استمررت في مراقبة كل حركاتهم وأفعالهم وأسباب إقدامهم على تناول المخدرات حتى طريقة ملابسهم وأي تفصيلة وشيء يصدر عنهم حتى تقدمه للجمهور بشكل صادق دون افتعال أو مبالغة لكونها تريد تقديمه بالشكل الصحيح وهذا ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير وتحقق صدى كبيرا لدى المشاهدين".

وأشارت ديانا إلى أنها كانت مستمتعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل خاصة في ظل تعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز، مؤكدة أنه من حسن حظها، وشرف كبير لها التعاون مع نجم محترم ومتواضع لأقصى درجة ويعمل دائما على مساعدة الآخرين مثل هاني سلامة، وكذلك مخرج متميز يعطي طاقة إيجابية لكل المشاركين معه في لوكيشن التصوير ومدرك جيدا معنى كلمة "فن" محترم وهادف كرؤوف عبدالعزيز.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة، يسرا اللوزي، داليا مصطفى ومحسن محيي الدين، رشدي الشامي، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي.

 

قد يهمك أيضًا:

كريم محسن ينتهي مِن تسجيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد

وفاء موصللي تجمع بين القوة والضعف في "مسافة أمان"

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24