أصالة  تشعر بحاجة للفت النّظر وعمرو عرفة ينصحها عبر تويتر
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أعلنت عن إحيائها حفلًا موسيقيًا غنائيًا في المجمع الثقافي في أبو ظبي

أصالة تشعر بحاجة للفت النّظر وعمرو عرفة ينصحها عبر "تويتر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أصالة  تشعر بحاجة للفت النّظر وعمرو عرفة ينصحها عبر "تويتر"

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - سورية 24

أبدت الفنانة السورية أصالة نصري، اندهاشها من ردود الفعل التي تستقبلها بعد تصريحها تجاه أي شيء تبوح به، مؤكدة أنها عندما تقول رأيا ما قد تندم على البوح به فيما بعد، وأشارت أصالة في تغريدة أطلقتها عبر حسابها على موقع "تويتر"، إلى أنها دائما ما يولد لديها شعور بالبوح ولفت النظر، إلا أن هذا يسبب لها بعض المشاكل وقد يتم معاتبتها على ذلك، مستعينة بمتابعيها كي ينصحوها بما يجب عليها فعله.

وكتبت أصالة قائلة: "أريد أنّ أقول رأي قدّ أندم على البوح به فيما بعد، ولكنّني أشعر بحاجة ماسّه للتّعبير وللبوح وللفت النّظر، وقدّ يُسبّب لي بعض المشاكل، وقدّ أُعاتَب عليه كثيرًا، ولا أعرف ماذا أفعل؟".وتفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي معها إلا أن المخرج المصري عمرو عرفة كان من أبرز الذين تدخلوا في هذا الأمر، ونصحها بأن تزن الأمور بحسب الموقف، واصفا إياها بأنها "ست العاقلين".وكتب عمرو عرفة ناصحا: "ضعي الندم على البوح في كفة الميزان وضعي الحاجة الماسة للتعبير في الكفة الأخرى زني الأمر.. وإنتي ست العاقلين".

فيما حاول الكثير من المتابعين التعبير عن فهمهم لما تريد أن توصله أصالة، وطالبوها بعد الحديث في أمور قد تندم عليها فيما بعد عملا بمقولة: "في التأني السلامة" خاصة أن الكثيرين أجمعوا على أنها متسرعة في إطلاق تصريحاتها وآرائها.على صعيد آخر، أعلنت أصالة عن إحيائها حفلًا موسيقيًا غنائيًا في المجمع الثقافي بأبو ظبي يوم مناسبة عيد الحب الذي يوافق الـ 14 من فبراير الجاري، مؤكدة أن هذا المكان هو الذي مايزال يكرم لغتنا العربية.

وكتبت أصالة في تغريدتها عبر "تويتر" قائلة: "سنلتقي في العالم الّذي مازال يُكرِّم لغتنا العربيّه الّتي تضمُّنا جميعاً تحت مظلَّتها، في المجمع الثقافي بأبو ظبي سيكون للغناء والموسيقى طعم أحلى موعدنا 14 فبراير الساعة 8 مساء".في السياق ذاته، تحيي أصالة حفلا غنائيا يوم 13 فبراير الجاري في مصر، وتحديدا على مسرح الماسة بالقاهرة، بمناسبة عيد الحب أيضا، فكتبت في تغريدة أخرى لها قائلة: "حفل عيد الحب يوم الخميس 13 فبراير، على مسرح الماسة كابيتال – القاهرة".

يُذكر أن الفنانة أصالة، سخرت من الفنانة الإماراتية أحلام، خلال حفلها الذي أحيته في ليالي فبراير الكويت 2020 قبل يومين مستغلة سخرية الجمهور من أحلام في حفلها الذي اختتمت به موسم الرياض في الـ 24 من يناير الماضي بالسعودية وأقحمت نفسها في الأمر.

وردت أصالة نصري التي ظهرت في الحفل بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، على فتاة من الحاضرات للحفل قالت لها: "أنا بموت فيكي" قائلًة: "ومين كمان.. تحبكم العافية إن شاء الله ما بتندموا مدى الحياة".وأضافت أصالة قائلة: "عمومًا عندي فستانين وراء الكواليس حطيتهم إحتياطي قلت اتعودتم على التغيير ولا ماشي حالي بفستان واحد ماشي ها.. عمومًا الريش جاهز".
قد يهمــك أيضـا: أحلام تؤكد خطاب خواكين فينيكس أبكاها خلال حفل توزيع الأوسكار

نجلاء بدر تؤكد محمد رمضان سيُصبح فارس أحلامها في "البرنس"

 

 

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة  تشعر بحاجة للفت النّظر وعمرو عرفة ينصحها عبر تويتر أصالة  تشعر بحاجة للفت النّظر وعمرو عرفة ينصحها عبر تويتر



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24