سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ حمزة مون بيبي
آخر تحديث GMT06:28:57
 العرب اليوم -

بسبب تورط شخصيات معروفة بالتشهير وابتزاز نجوم مغاربة وعرب

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ "حمزة مون بيبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ "حمزة مون بيبي"

الفنانة المغربية سلمى رشيد
الرباط-سوريه24

علقت الفنانة المغربية سلمى رشيد على تورط مواطنتها الفنانة دنيا بطمة في القضية المعروفة إعلاميا بعصابة "حمزة مون بيبي" في ظل ما تحظى به من اهتمام إعلامي وجماهيري كبيرين بسبب تورط شخصيات معروفة بالتشهير وابتزاز نجوم ومشاهير مغاربة وعرب، وقالت سلمى إنها ليست فرحة بتورط دنيا في هذا الحساب.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان "كازا آرت" بمدينة الدار البيضاء قائلة: "يمكن الناس يستغربوا من جوابي لكن أنا مفرحناش نهائيًا بالعكس وللأسف هذا شيء واقع، وأنا بقات فيها بقات في بنتها أكتر أنا أمْ حاليًا ومنبغاش فيها هذا إحساس الأم إن البنت بعيدة على ابنتها صعيب".

واستطردت: "هاجمني وسبني وفعل كل شيء ولكن أنا مقعداش أشوف هذا يسب وهذا مثالي لكن أنا مركزة فقط على فني ومشواري الفني والله يوفق الجميع ويسهل للجميع".

من جانبها ردت دنيا بطمة على طريقتها على تصريحات سلمى رشيد وذلك من خلال حسابها عبر "إنستغرام" مستخدمة خاصية "الاستوري" ونشرت صورة لها برفقة ابنتها الصغيرة "غزل" وعلقت قائلة: "ناري غزل شحال بعيدة بيني وبينها صبع ديال التيساع عمري دايمًا معايا حتى النوم"، في إشارة إلى أنها لم تبتعد عن ابنتها كما صرحت سلمى رشيد بواقع إحساس الأم.

ويأتي تعليق سلمى رشيد على تورط دنيا بطمة في هذا الحساب رغم الخلافات القائمة بينهما؛ فمن المعروف أن هناك مناوشات تدور غالبيتها حول الأمور الفنية ومن هي الفنانة الأفضل في المغرب علاوة على اتهام دنيا بطمة سابقًا لسلمى رشيد بسرقتها لقب سفيرة القفطان المغربي منها ناهيك عن مهاجمتها لها بشكل مستمر.

وكانت قد استدعت الشرطة المغربية متحولا جنسيا يُدعى نوفل بن موسى الملقب بـ"صوفيا طالوني" للتحقيق معه بعد ورود اسمه على قائمة المشتبه بهم في التورط بتهم التشهير بنجوم ومشاهير مغاربة وعرب في القضية المعروفة إعلاميا بعصابة "حمزة مون بيبي".

وأصدرت السلطات الأمنية المغربية مذكرة دولية لإلقاء القبض على مصممة أزياء مغربية مقيمة في الإمارات وتُدعى عيشة عياش، ووفقا لمواقع محلية في دولة المغرب قالت إن السلطات اشتبهت بتورطها مع عصابة "حمزة مون بيبي"، في التشهير بالفنانين والابتزاز والمتاجرة بالبشر.

فيما أكدت مواقع محلية أن المحكمة الابتدائية في مراكش قررت الاثنين، تأجيل محاكمة "الهاكر" المتورط في القضية حتى الثلاثاء المقبل الـ 21 من يناير بغرض استدعاء الضحايا و الشهود، والمتورط المذكور هو طالب من مدينة أغادير جنوب المغرب ويحاكم في حالة اعتقال بالعديد من التهم بينها توزيع ادعاءات كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

ويشغل ملف قضية "حمزة مون بيبي" الرأي العام المغربي خاصة والعربي عامة في ظل استمرار التحقيقات وعدم إصدار أي أحكام على المتورطين حتى الآن، ويجري التحقيق في هذه القضية مع بعض المتورطين وهم في حالة اعتقال منهم سكينة غلامور، ومراسل موقع إلكتروني، وشرطي، وشخص آخر شهير بمول الفيراري، وآخرون يتم التحقيق معهم في حالة سراح منهم المطربة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بعد دفعهما كفالة مالية.

وقد يهمك أيضا:

سلمى رشيد تستعيد رشاقتها بعد الولادة تابعي إطلالاتها

إصابة المغربية دنيا بطمة بانهيار عصبي بعد منعها من السفر

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ حمزة مون بيبي سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة المعروفة إعلاميًا بـ حمزة مون بيبي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

حديد تتبرع بأرباح مجموعتها من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن - سورية 24

GMT 15:41 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

وقف زيارات السجون في سورية حتى إشعار آخر

GMT 21:38 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تفاهمات بين نتنياهو وغانتس بشأن تشكيل الحكومة

GMT 06:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على مواصفات ومميزات امرأة برج العقرب

GMT 05:12 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تعرف على أحدث وأفضل قصات الشعر للرجال في 2019

GMT 05:35 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

أفضل عطر نسائي جذاب لصيف 2019

GMT 10:16 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

فتاة تضع ناصيف زيتون بموقف محرج وتجبره على هذا التصرف

GMT 09:02 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"الساقي" تصدر "المقاومة بالحيلة" لجيمس سكوت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24