طرح نسخ خفيفة من جيب رانجلر  في الأشهر المقبلة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

تحتوي على شاشة داخلية كبيرة الحجم تعمل باللمس

طرح نسخ خفيفة من "جيب رانجلر " في الأشهر المقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرح نسخ خفيفة من "جيب رانجلر " في الأشهر المقبلة

سيارة جيب ويليس
واشنطن ـ يوسف مكي

مرت 77 سنة منذ أن ظهرت سيارة جيب ويليس الأصلية، وأصبحت السيارة الجيب حلًا مباشرًا لحاجة الجيش الأميركي إلى مركبة ذات منفعة ذات أربعة مقاعد ، لتكون رمزًا للقوة العسكرية الأميركية ، وفي الحقيقة أيقونة للأمة ككل.

و حدث الكثير منذ العام 1941 ,ولا تزال هذه السيارة تتقمص دورها الوظيفي الأول لكن جيب المملوك الآن من قبل الإيطاليين ، تعرف مقدار تأثير الصور والأناقة في هذه اللعبة.

يظهر شكل جيب المرجعية الذاتية في جميع أنحاء السيارة. صورة ظلية على عصا الترس ، ونفس الملف الصندوقي ، والواجهة، وتلك المصابيح الأمامية وجانبي الشبكة الأمامية.
 
إنها سيارة جديدة بالكامل ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت سيارة "رانجلر" ، سواء كنت تبحث في قاعدة عجلات قصيرة 3Dr أو 4dr الأكثر فائدة، وكلاهما سيأتون مع قماش أو أسطح عليا قابلة للإزالة
.
خيارات المحرك هي محرك ديزل سعة 2.2 ليتر أو محرك بنزين سعة 2.0 ليتر ، مع محرك هجين ليتم اتباعه بحلول عام 2020. وجميعها مزودة بنظام دفع رباعي فعال يمكن أن يكون محرك دفع خلفي بالكامل على الطرق الممهدة ، أو يمكن أن يكون مشدودًا في نظام الدفع الرباعي الأوتوماتيكي أو الدفع الرباعي الدائم 50/50 الكامل مع التروس ذات النسبة المنخفضة من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات.

أول شيء يجب توضيحه هو أن هذه السيارة ليست منافسة ل بي ام دبليو X3. بالتأكيد ، نظرًا لسعر بدايتها المتوقع 44،000 جنيه إسترليني (الأسعار لم يتم تأكيدها بعد) يمكن أن تنافس السيارة بسهولة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. ولكن بصرف النظر عن بعض أوجه التشابه في الأداء على الطرق الوعرة مع لاند روفر ديسكفري ، فإن رانجلر لا تختلف عن أي سيارة آخرى في هذه النقطة.

تم تصميم طراز سيارة جيب رانجلر أوفرلاند الحالي مع وسائل راحة أكبر بكثير من الطراز الأصلي . بالنسبة لقوات الحرب العالمية، لم يكن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وتقنية البلوتوث والمقاعد الجلدية المدفئة متوفرة على قائمة الخيارات قبل 74 عامًا، كما يعتبر محرك رانجلر ذو الدفع الرباعي ذو مظهر كلاسيكي ورائعًا إنه ثقيل على عكس محرك الديزل القديم سعة 2.8 لتر الذي يكافح لمواكبة حركة المرور الحديثة. ومن المقرر طرح نسخة أخف جديدة في الأشهر القليلة المقبلة، وستكون متوفرة أيضًا بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر.

لا يمثل الأداء مشكلة بالسيارة عبر طريق نيو فورست وهو واحدًا من أكثر الطرق ازدحامًا في هامبشاير، في حين أن الحد الأقصى للسرعة 50 ميلًا في الساعة يناسب الطريق، وفي النموذج الجديد في الداخل ستتوفر شاشة UConnect كبيرة الحجم تعمل باللمس في الموديلات الأعلى، أما الموديلات الأساسية فستأتي بشاشة أصغر حجمًا للنظام الترفيهي، بينما تم إعادة تصميم مقابض الأبواب وأزرار التحكم. كما تزويد لوحة العدادات بشاشة صغيرة  للمرة الأولى في سيارة الطرق الوعرة الشهيرة.التصميم الخارجي لسيارة جيب رانجلر يعتبر تطويرًا على التصميم التقليدي ولكن من دون المساس بالعناصر الأساسية المميزة لهوية رانجلر المحبوبة، فما زال السقف والأبواب قابلة للإزالة وما زال الهيكل مثبتًا على الشاصي.

 وأصبحت الأبواب أخف وزنًا، أما الزجاج الأمامي فأصبح مثبتًا بأربعة براغي فقط بدلًا من 12 برغي في الطراز السابق.ومع الاحتفاظ بالأضواء الأمامية الدائرية الكلاسيكية، حرص المصممون على تحديث الشبك الأمامي الشهير ذي السبع فتحات كما وفرو للزبائن إمكانية الاختيار من بين عشرة ألوان للهيكل الخارجي : وهي الأسود والأبيض اللامع والأحمر ولون الغرانيت المعني واللون الأصفر والأزرق والرمادي والفضي و البرتقالي والأخضر، كما يمكن اختيار جنوط قياس 17 أو 18 إنشًا.

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح نسخ خفيفة من جيب رانجلر  في الأشهر المقبلة طرح نسخ خفيفة من جيب رانجلر  في الأشهر المقبلة



GMT 10:16 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس-بنز GLS الحدّ الأقصى للكفاءة بين السيارات

GMT 13:18 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ليكزس تطلق "RC" الجديدة في معرض باريس للسيارات

GMT 13:34 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تَستعرِض نموذجًا جديدًا لسيارة رياضية فائقة

GMT 15:41 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

ماكلارين 600LT السيارة الأفضل في بريطانيا

GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24