ظهور مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر في مهرجان كان
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

منها البدلات الملونة الوردية أو الخضراء

ظهور مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر في مهرجان كان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظهور مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر في مهرجان كان

الممثلة ليا سيدو
باريس - مارينا منصف

أبرز مهرجان "كان"، المقام في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 8 من هذا الشهر ويستمر حتى 18 من نفس الشهر، مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر كالبدلات الملونة كمظهر أساسي لمشاهير هوليوود بالنهار، فنجد الممثلة الشهيرة كاري موليجان تظهر بإطلالة مميزة ترتدي خلالها بدلة حمراء بتوقيع العلامة التجارية غوتشي، ونتسائل هل يمكن أن نشاهد مثل تلك الألوان في الملابس الرسمية التي نرتديها يوميا في طريقنا إلى العمل أم أنها ستظل على السجادة الحمراء فقط؟ من خلال بعض التعديلات التي يمكن أن نجربها على ملابسنا يجعل من السهل اقتناء مثل تلك القطع التي نشاهدها في الأحداث الكبرى كمهرجان كان السينمائي.

ولأن البدلة توفر لك قطعتين فيمكنك نظريًا مزجهما مع قطع أخرى من تناسبهما، وهذا هو السبب في أن البدلة الملونة أكثر سلاسة وقد تكون أكثر متعة من بدلتك الشائعة السوداء أو الزرقاء، ومع ذلك ، فإن مطابقة الألوان ، بطبيعة الحال ، صعبة للغاية.

وكم عدد البدلات الوردية أو الخضراء التي يمكن أن تراها في الحي الذي تسكن به؟ ربما يكون عددا محدودا أو لا شيء، لكننا نراها بكثرة على السجادة الحمراء والتي تجمع من الكثير من الألوان المزدهرة واللافتة للنظر، ومع ذلك فإن الاتجاهات الحديثة للموضة والازياء تؤثر بشكل كبير على اختياراتنا واذواقنا في المجمل. ومع ظهور الملابس الملفتة على السجادة الحمراء بداية من مهرجان كان إلى حدث الميت غالا فهذا لا يعني أننا لا ينبغي أن نقترب من بعض الأفكار الغريبة هناك ولكن بحذر.

ولقد أبرز مهرجان كان المقام في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 8 من هذا الشهر ويستمر حتى 18 من نفس الشهر، مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر كالبدلات الملونة كمظهر أساسي لمشاهير هوليوود بالنهار، فنجد الممثلة الشهيرة كاري موليجان تظهر بإطلالة مميزة ترتدي خلالها بدلة حمراء بتوقيع العلامة التجارية غوتشي، ونتسائل هل يمكن أن نشاهد مثل تلك الألوان في الملابس الرسمية التي نرتديها يوميا في طريقنا إلى العمل أم انها ستظل على السجادة الحمراء فقط؟ من خلال بعض التعديلات التي يمكن ان نجريها على ملابسنا يجعل من السهل اقتناء مثل تلك القطع التي نشاهدها بالأحداث الكبرى كمهرجان كان السينمائي.

ولأن البدلة توفر لك قطعتين فيمكنك نظريًا مزجهما مع قطع أخرى من تناسبهما، وهذا هو السبب في أن البدلة الملونة أكثر سلاسة وقد تكون أكثر متعة من بدلتك الشائعة السوداء أو الزرقاء، ومع ذلك ، فإن مطابقة الألوان ، بطبيعة الحال ، صعبة للغاية.

ونجد الممثلة كيت موس، التي كانت منارة من الهدوء الأسود الأنيق في بحر من العروض الاستثنائية على السجادة الذهبية لحفل ميت غالا-Met Gala ، تمضي اليوم التالي في بدلة غريبة من الأقمشة ذات اللون الأرجواني يمكنك إضافة قميص أزرق فاتح، وأحذية جلد الثعبان اذا قررتي ارتداء تلك البدلة. وتوصى صحيفة التلغراف البريطانية بالبحث في Zara لخياراتها الملونة المتعددة، بالإضافة إلى أنها توفر نمطًا مختلفًا من السراويل ذات الأرجل الضيقة او الواسعة كما يمكنك العثور على القطع التي تناسبك وإذا كان لديك المزيد من الأموال التي يمكنك إنفاقها، فإن العلامة التجارية ماسيمو دوتي تؤدي دورا رائعا مقابل سعر أعلى، حيث لديها بعض الخيارات الجميلة والمميزة.

واختيار الألوان ربما يكون الأصعب،  أحمر ، أخضر عميق ، ازرق - سيكون من الأسهل ارتداؤها من الباستيل - وهي أيضًا غير عملية تمامًا لأي شخص يأكل الطعام أو يتردد على وسائل النقل العام، ولكن إذا كنتِ ترغبين في اقتناء واحدة، يمكنك البحث في متاجر "M & S" التي تحتوي على بعض الخيارات الجيدة  وهي تعمل بشكل أفضل مع أقمشة أكثر مرونة كما تبدو رخيصة بعض الشيء.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر في مهرجان كان ظهور مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر في مهرجان كان



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24