ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

بفضل رد فعل مضاد للمعلنين ضد "Facebook" و"Google

ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010

ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة
لندن ـ كاتيا حداد

أظهرت دراسة أن الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة ترتفع للمرة الأولى منذ عام 2010، تشهد الصحف الوطنية في المملكة المتحدة أفضل بداية لعام منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وذلك بفضل مجموعة من العوامل بما في ذلك رد فعل مضاد للمعلنين ضد "Facebook" و"Google".

وارتفعت نسبة عرض الإعلانات المطبوعة في سوق الصحف الوطنية بنسبة 1٪ لتصل إلى 153 مليون جنيه استرليني في الربع الأول من عام 2018، وهي المرة الأولى التي تشهد ارتفاعًا منذ الربع الأخير من عام 2010. لوضع هذا في السياق، فمنذ عام 2010 ، أكثر من نصف الصحف الوطنية - 15 - شهدت انخفاضا في الإنفاق على الإعلانات تصل إلى 22 ٪. وتم تقديم هذا النمو من قبل المعلنين الذين يستهدفون العناوين الشهيرة ، مثل Sun و Daily Mirror و Daily Mail و Daily Express و Metro ، حيث ارتفع الإعلان المجمع عن الإعلانات المطبوعة بنسبة 2.8٪ في الربع الأول إلى 77.8 مليون جنيه إسترليني وفقًا لأبحاث جمعية الإعلانات. ووارك.

وانخفض عرض الإعلانات المطبوعة في سوق الجودة والتي تشمل Times ، Telegraph ، Financial Times ، Guardian ، بنسبة 0.3٪ إلى 48 مليون جنيه استرليني - وهو أفضل أداء ربع سنوي في سبع سنوات، وبشكل عام يتوقع التقرير أن تصل سوق الصحف الوطنية بنسبة 1.3٪  زيادة، وهو أيضًا أفضل أداء منذ عام 2010.

وقال آدم كرو رئيس قسم النشر في وكالة ميديا كوم الإعلامية المملوكة لشركة دبليو بي بي "هناك تفاؤل متجدد وحيوي يجتاح سوق النشر لأول مرة منذ سنوات عديدة". "السوق عبارة عن خلية من النشاط من منظور الاستثمار للمعلنين"، وعزز عدد من العوامل الأداء المحسّن، بما في ذلك رأي المعلنين بأنهم دفعوا الكثير من إنفاقهم الإعلاني على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعمدت الشركات متعددة الجنسيات، بعد المشكلات، بما في ذلك Procter & Gamble و Unilever ، أكبر منفذي الإنفاق على الإعلان في العالم ، إلى إعادة تقييم إنفاقها مع شركات مثل Facebook، وقال سايمون فوكس، الرئيس التنفيذي لشركة ميرور وصاحب شركة اكسبرس ريتش، إن الاتجاه الإيجابي المأمول على المدى الطويل هو إحياء الإنفاق على الإعلانات المطبوعة من قبل سلاسل المتاجر الكبرى.

وأشار فوكس إلى تيسكو كمثال على سلسلة متاجر كبرى عادت إلى الإعلانات الصحفية الوطنية بميزانيات أكبر، قائلة إن التركيز الكبير للميزانيات على وسائل الإعلام الاجتماعية خاطئ. وأكبر معلنين صحفيين محليين في الربع الأول كانوا سكاي، بي تي ، إيماجينج كروزينغ ، دي إف إس و أسدا ، مع إنفاق مشترك ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني.

كما قام ناشرو الصحف إلى وضع خلافاتهم جانباً لمحاولة، وفي الآونة الأخيرة، أعلنت شركة Times and Sun لأصحاب الأخبار في المملكة المتحدة، The Guardian و Telegraph ، عن إطلاق مشروع مشترك للإعلان الرقمي ، يُدعى Ozone ، لتقديم المعلنين نطاقًا أكبر للتنافس بشكل أفضل مع Facebook وغيرهم. كما كان هناك الكثير من العمل لتطوير نظام قياس يسمى Pamco لمنح المعلنين الصورة الكاملة للمبيعات والقراء للعناوين عبر الإنترنت والمطبوعة. لكن التغييرات التي طرأت على خوارزمية الفيسبوك فى يناير ضربت عائدات الإعلانات الصحفية الوطنية، مع نمو بلغ 4.1 % ، وهو الأبطأ في عامين.

ولم تمتد الزيادة في الإعلانات المطبوعة في الربع الأول إلى سوق الصحف المحلية المحاصرة. ويوم الاثنين، خفضت Reach ، أكبر مالك للصحف الإقليمية في المملكة المتحدة ، مبلغ 150 مليون جنيه استرليني من قيمة ألقابها، والتي تشمل Manchester Evening News و Liverpool Echo ، مما يعكس صعوبة العصر الرقمي.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010 ارتفاع الإعلانات المطبوعة في الصحف الوطنية بالمملكة المتحدة منذ 2010



GMT 10:51 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 202

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 12:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:40 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 07:28 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بعد احتجاز دام أسبوعان إيران تفرج عن الصحفية الروسية

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 07:47 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

بريطانية تكشف أهمّ ملامح رحلتها السياحية إلى مصر

GMT 09:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف أهمية "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24