نيللي كريم تؤكد أن صحتها أصبحت أفضل بعد الجراحة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

نيللي كريم تؤكد أن صحتها أصبحت أفضل بعد الجراحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي كريم تؤكد أن صحتها أصبحت أفضل بعد الجراحة

النجمة نيللي كريم
القاهرة ـ سعيد البحيري

عقدت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة ندوة لتكريم النجمة نيللي كريم ضمن فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان التي تقام خلال الفترة من 10 إلي 15 شباط/فبراير الجاري بإدارة الناقد السينمائي أندرو محسن المدير الفني للمهرجان.وتحدثت النجمة نيللي كريم عن بدايتها قائلة: "حبي الأول والأخير ما زال إلي الآن للأوبرا والباليه ومازلت أتذكر ترشيحي من الأستاذ الكبير يحيى العلمي للعمل في الفوازير،  خاصة وأن هذا هو السبب الرئيسي في دخولي التمثيل، فالمشاركة في الفوازير أحد أحلامي بسبب نيللي وشريهان لما بها من موسيقي ورقص واستعراض وتم مهاجمتي من النقاد عقب عرضها ووصفي بأني نسخة مشوهة من نيللي وشريهان".

وأضافت نيللي: "في هذا التوقيت لم يكن يفرق عندي التمثيل إلي أن عرض علي بعد ذلك العمل في الدراما مع الأستاذة الكبيرة فاتن حمامة ووافقت فورا ولم أفكر أو أسأل عن الدور أو الأجر وقمت بتقديم شخصية فتاة بأكاديمية الفنون وكانت محطة الفوازير بوابتي لما أنا عليه الآن".

نيللي كريم: هذا ما تعلمته من المخرج يوسف شاهين
وتابعت نيللي الحديث قائلة: "أعتقد أني نجحت في تقديم الكوميديا وفيلم سحر العيون كان أول بطولة سينمائية، وكنت أقدم الدور من قلبي لأني في هذا التوقيت لم أكن أعلم ما الفرق بين ما هو كوميدي وما هو تراجيدي وبدأت الأمور تتضح لي مع فيلم "غبي منه فيه" الذي شاركت بطولته مع النجم هاني رمزي والأغنية التي قدمتها به من تأليفي وأنا أحب هذا الفيلم لأنني عملت بعده في العديد من الأفلام الهامة ومنها فيلم اسكندرية نيويورك مع المخرج الكبير يوسف شاهين".

وقالت نيللي: "تعلمت من الأستاذ الكبير يوسف شاهين احترام المواعيد ورأيت كيف يهتم بالممثل وتعلمت منه الكثير أثناء عملي معه وأعتبر تجربتي معه أمر لا يعوض لأنه مخرج يهتم بتفاصيل الجميع ويرغب في ظهورهم بأفضل صورة".

 

واستكملت نيللي الحديث قائلة: كل مخرج عملت معه تعلمت منه الكثير وأفضل عدم التدخل في عمل المخرج والمؤلف لأن كل منا له دوره الذي يقوم به وخلال تجربتي التي استمرت لعشرين عام لم أقم بذلك وأنا أستمتع بالتمثيل وبما أقدمه وأحاول أن أكون إضافة للشخصيات التي أقدمها واليوم أصبحت أفهم ما أقوم به وما أقدمه".

وأضافت نيللي: "المسرح علمني أن العمل يعتمد علي الجميع وليس علي فرد فقط ولا أمانع العمل مع نجوم كثيرة في عمل واحد ما يهمني هو ما يقدمه الفيلم بشكل عام وكيف سأبرز موهبتي بين هؤلاء النجوم، فالفنان الذي يختار دوره بالحجم فاشل فالدور بأهميته وما يقدم للجمهور ولا اعترف بوجود شيء اسمه دور صغير وآخر كبير هناك دور يمثل علامة فارقة في حياة الممثل وفيلم واحد صفر خير مثال علي ذلك فكل شخصياته مكتوبة بشكل جيد وقدمته مخرجة متميزة ونفس الأمر في سجن النساء وذات واشتباك ويوم للستات و678 وبالتالي ستتذكر الجميع وليس فرد بعينه فقط، ففي فيلم واحد صفر قدم الفنان لطفي لبيب دور صغير ولكنه كان من أكثر الفنانين البارزين به،  وأنا شخص لا يخطط وأسير خلف مشاعري وقلبي وأقدم فقط ما أحبه".


نيللي كريم: حياتي اختفلت بعد مسلسل "ذات"
وأوضحت نيللي أن هناك الكثير من الأمور التي اختلفت في حياتها بعد مسلسل "ذات" لأنه كان محطة فارقة في مسيرتها بسبب ثقل الرواية وقوتها وقوة المشاركين في العمل وأوضحت أنها تجربة تعلمت منها الكثير واستمتعت بها وشعرت أنها فيلم سينمائي طويل بسبب اهتمام المخرجة كاملة أبو ذكري بتفاصيل الشخصيات والمرحلة التاريخية التي رصدها المسلسل فالمخرج الجيد لن يقبل بسيناريو سيء وسيقدم الفنان بأفضل صورة ولذلك تبحث عن العمل مع المخرجين الجيدين الذين يحبون عملهم لأنهم سيظهرون الفنان بأفضل مما يتخيل للجمهور الذي تعتبره أفضل ناقد لها كفنانة.

وأكدت نيللي أن الجمهور يرغب في مشاهدة كل أنواع الدراما والسينما مشيرة إلي أنها قدمت الرومانسي والكوميدي وتحب الاكشن والكوميدي والدرامي وأوضحت أنها أرهقت نفسيا في مسلسل "سقوط حر" خاصة وأنه تم تصويره شهر كامل داخل مصحة نفسية وانتشر بشكل كبير في السوشيال ميديا،  مشيرة إلي أن هناك سيدة ربتت علي كتفها بالشارع لتعاطفها معها وقالت لها " بتعملي في نفسك كده ليه يا بنتي حرام ".

وقالت نيللي:" أعجبت بكل الكوميكس التي انتشرت وأعتبر المخرج الراحل شوقي الماجري شخص عظيم، ولا أعتبر مسلسل سقوط حر عمل تجاري ولكنه عمل درامي يحمل العديد من المشاعر، وكل سيناريو ينادي الممثل الأقرب له بشكل طبيعي وتلقائي،  والجمهور يحب الأعمال الاجتماعية حتي وإن كانت بسيطة ولا تحمل اي تعقيدات، وأنا ممثلة تبحث في تفاصيل الشخصية التي تقدمها وعلاقتها بالمحيطين بها وتركيبتها النفسية ولذلك أتعب كثيرا وقت التصوير".

وتعليقا علي غياب الفنانات عن البطولة في السينما أكدت نيللي أن ذلك سببه الرئيسي غياب السيناريو الخاص بالمرأة فلو كان هناك سيناريو قوي شخصيته الرئيسية سيدة لن يوجد ما يمنع تقديمه وهو أمر نادر في السينما بعكس الدراما، وأوضحت أن فيلم "بشتري راجل" سيناريو دمه خفيف وفكرته جديدة ولم تتردد في الموافقة عليه لأنه فيلم رومانسي خفيف.

وأشارت نيللي إلي أن صحتها حاليا ممتازة وأنها شفيت من الوعكة الصحية التي مررت بها مؤخرا وطمأنت جمهورها قائلة أنا الآن بخير والأمور الآن جيدة.

 وشددت نيللي علي أنها لا تبحث عن فئة بعينها تستهدفها في الأعمال التي تقدمها بقدر بحثها عن تقديم ما هو جيد فقط دون النظر إلي عرض الأفلام تجاريا فقط أو للمشاركة في مهرجانات أو فيهما معا، وأوضحت أنها بعد فيلم انت عمري حصلت علي جائزة ثم لم يعرض علي أي أعمال لمدة عامين فهذه سنة الحياة ويجب أن تكون النية صافية لأنها لن تستمر طوال عمرها كممثلة مشيرة إلي أنها تحب الإخراج والتصوير وتتابع ما يقوم به المخرجين ومديرين التصوير لتتعلم لأنها تسمتع بحبها للصناعة ولن تعتزل الفن أبدا وستكون دائما جزء منه، وأوضحت أنها نضجت فنيا  في مسلسل ذات لما به من مساحة تمثيل قوية ورائعة وأكدت أن المسلسل منحها هذه المساحة لتظهر موهبتها.

قد يهمــك أيضــا: نيللي كريم تؤجل تصوير مسلسل "النصابين" إلى نهاية كانون الثاني

مخرج مسلسل نيللي كريم الرمضاني ينسحب من العمل

 

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تؤكد أن صحتها أصبحت أفضل بعد الجراحة نيللي كريم تؤكد أن صحتها أصبحت أفضل بعد الجراحة



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24