منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل  أفراح إبليس

كشفت لـ" سورية 24" مفاجأة كبيرة لجمهورها تخص السينما

منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل " أفراح إبليس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل " أفراح إبليس"

الفنانة منة فضالي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منّة فضالي سعادتها البالغة بالاشتراك في مسلسل " أفراح إبليس" الجزء الثاني المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .وقالت : عندما تحدث إلي المنتج لؤي عبد الله وطلب مني الاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل " أفراح إبليس" شعرت إن دور " دهب " الذي سأقوم به يناسبني وشعرت بالارتياح ، خاصة أن الجزء الأول من العمل حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه ، ومازال حتى الآن يتذكره الجمهور ويتذكر أحداثه على الرغم من أن الفترة بين الجزء الأول والجزء الثاني كبيرة إلا أن العمل يعاد باستمرار على العديد من القنوات الفضائية .

أضافت في حديث خاص إلى "سورية 24" عن دورها في المسلسل فأوضحت أنها تجسد شخصية " دهب " والتي تحاول الانتقام لزوجها الذي قتله همام في الجزء الأول ، وتدخل في صراعات مع زوجته التي تقوم بدورها الفنانة صابرين ، وتتوالى الأحداث في هذا النطاق ، ولكن شخصية " دهب " سيكون بها الكثير من التطورات في شخصيتها عن الجزء الأول ، وستكون مفاجأة لجمهوري.

و أكملت عما إذا كانت تخشى من استكمال دور فنانة آخرى لاسيما إن دور " دهب " كانت تقوم به الفنانة أيتن عامر في الجزء الأول فقالت : لا على الأطلاق فالفنانة أيتن عامر لها أسلوبها في التمثيل وشخصيتها ، وكذلك أنا لي أسلوبي وشخصيتي وبالتأكيد سيختلفان، و الدور الجيد قادر أي فنان على تجسيده ولكل فنان بصمته الخاصة التي تختلف عن غيره ، وكذلك أدواته الفنية الخاصة به .

وتابعت : كما إن الفترة الزمنية بين الجزء الأول والجزء الثاني حوالي 10 سنوات فمن الطبيعي أن يتغير العديد من الفنانين المشاركين في هذا العمل ، ولكني أراهن بقوة على نجاح الجزء الثاني لأن به العديد من الأحداث والتفاصيل المشوقة للمشاهد .

وتنتقل الفنانة منة فضالي للحديث عن مسلسل " الحب الحرام " الذي ستشارك في بطولته وقالت : مسلسل الحب الحرام دراما اجتماعية ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة لكن أحداثه مشوقة وستجذب المشاهد من الحلقة الأولى ويشترك به كوكبة من النجوم مثل الفنانة الكبيرة بوسي ، وهو تأليف حسين مصطفى محرم  الذي كتب السيناريو بحرفية كبيرة للغاية ، وإخراج محمد عبد الخالق .

و وقالت حول دورها في العمل: أقوم بدور طبيبة كانت تعيش في لبنان ولكنها تعود إلى مصر من أجل الاستقرار بها وتقع في حب ابن خالتها المتزوج بآخرى ، وينفصل على زوجته من أجلها ويتزوجها ولكن تحدث العديد من الصراعات فيما بينهما بعد ذلك .أما عن غيابها عن السينما فأوضحت أنها لم تتعمد ذلك وأردفت : عندما يعرض علي عمل سينمائي وأستقر عليه أكون في ذلك الوقت مرتبطة بتصوير عمل درامي فأضطر للاعتذار عن العمل السينمائي لأنني لا أستطيع التوفيق بين الأثنين ، ولكن أنتظر عملًا سينمائيًا قويًا ووقتها لم أتردد للاشتراك به ، وهناك مشروع سينمائي أمامي سأحسم الاشتراك به ووقتها سأعلن للجميع .

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل  أفراح إبليس منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل  أفراح إبليس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل  أفراح إبليس منّة فضالي تعرب عن سعادتها للاشتراك في مسلسل  أفراح إبليس



ارتدت فستانًا أحمر مع زوْج مِن الأحذية السوداء

كارلي كلوس أنيقة خلال وجودها في مدينة نيويورك الخميس

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس، بعدما أعلنت خطبتها منذ أكثر من أسبوع بعد 6 أعوام من المواعدة، بإطلالة مفعمة بالحيوية والسعادة، وهي تلمح إلى خاتم خطبتها الماسي الأنيق من حبيبها جوشوا كوشنر، أثناء وجودها في مدينة نيويورك الخميس. وعرضت كلوس ذات الـ26 عاما، خاتمها الماسي المخروطي المكون من 4 قطع على أصبع الزواج، بينما كانت ترتدي فستانا أحمر متوسط الطول. وتبدو عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت السابقة، في حالة من البهجة والسعادة بينما كانت تسير نحو سيارتها الرياضية متعددة الأغراض، مرتدية الفستان الأحمر الذي يبرز جسدها الرشيق مع حزام الخصر بنفس اللون، وأضافت كلوس لإطلالتها زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة بينما تزينت بالأقراط المرصعة بالماس، وأخفت عينيها بزوج من النظارات السوداء الكلاسيكية، وسحبت كارلي شعرها إلى كعكة أنيقة للوراء وأكملت إطلالتها الجميلة بالمكياج الطبيعي الناعم. كشف الزوجان اللذان تواعدا في العام

GMT 09:46 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

"السالوبيت" أفضل اختيار لإطلالة عملية في عروض صيف 2018
 العرب اليوم - "السالوبيت" أفضل اختيار لإطلالة عملية في عروض صيف 2018

GMT 10:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

النباتات في بيئة داخلية تساعد على خفض ضغط الدم
 العرب اليوم - النباتات في بيئة داخلية تساعد على خفض ضغط الدم

GMT 00:08 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

الهند تقدم ألف منحة دراسية للطلبة السوريين

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 06:06 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:25 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

قطع أثاث عصرية وعملية تناسب الشقق الصغيرة

GMT 10:55 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 06:27 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

شعب ورئيس
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24