هيفاء وهبي تؤكّد وزنها في زيادة وأصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة
آخر تحديث GMT16:16:39
 العرب اليوم -

كشفت الفنانة اللبنانية عن معاناتها في فترة الحجر المنزلي

هيفاء وهبي تؤكّد وزنها في زيادة وأصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء وهبي تؤكّد وزنها في زيادة وأصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت - سورية 24

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن معاناتها خلال فترة الحجر المنزلي التي تقضيها كغالبية المواطنين في دول العالم المختلفة منذ انتشار فيروس "كورونا"، موضحة أنها تمكث في المنزل منذ يوم 11 مارس/آذار الماضي وتعاني من زيادة الوزن.

وقالت هيفاء وهبي التي أطلت ضيفة عبر "سكايب" في الحلقة الختامية ببرنامج "منّا وجر": "صارلي قاعدة بالبيت من 11 مارس وياريت عم بيزيد الجمال لكن عم بيزيد إشيا تانية معه عم بيزيد الوزن"، وبشأن ما ستفعله بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي قالت هيفاء وهبي: "سأهاجر إلى الشارع طبعًا"، معربة عن امتنانها لجهود الحكومة اللبنانية في احتواء أزمة كورونا ودور الشعب اللبناني ووعيه في الالتزام بالحجر الصحي المنزلي.

وفي فقرة لعبة الأبراج علقت هيفاء وهبي على أصحاب برج الحمل فقالت: "دمهم تقيل"، مردفًة: "وصاحب برج الحمل مفكر نفسه مهضوم وفي دمه الخيانة وبخيل"، أما في حديثها عن برج العقرب تطرقت إلى الغدر فقالت: "أصحاب برج العقرب مهما فعلت من أجلهم يغدرونك في النهاية"، دون أن توضح من قصدت من الأشخاص.

وأعربت هيفاء وهبي التي أطلّت في البرنامج مرتدية بيجاما باللون الزهري، وهي جالسة في منزلها وبدت على طبيعتها وبلمسات تجميلية من صُنع خبير التجميل بسام فتوح، عن استيائها من بعض الأسئلة التي وُجهت إليها حيث دارسؤال في محور الأسئلة على شكل المزاح معها فسئلت أنها "فيما لو خيرت بين تقبيل شخص أكل ثوم وآخر أكل بصل من تختار؟"، فتساءلت قائلة: "شو هالسؤال".

وخلال الحلقة كانت هناك مداخلة للكاتب الفلسطيني الكندي شاكر خزعل، المسؤول عن مبادرة "Candelle of hope" -انت الأمل- التي شاركت فيها هيفاء وهبي، وأعلن عن مفاجأة للفنانة اللبنانية قائلًا: "بعدما قبلت هيفاء بمبادرتي بإضاءة شمعة إلكترونية من أجل نشر الأمل، ونظرًا للأصداء التي حازت عليها خطوتها، سأفاجئها وأعلن بأن صورتها علقت على إحدى لوحات نيويورك في أهم شارع للإعلانات، لعلها تكون بصمة أمل للشعب وطبعًا هي الفنانة العربية الوحيدة التي علقت صورتها هناك".

ولم تختر هيفاء وهبي الرجل الأوسم من وجهة نظرها عندما تم تخييرها بين الأوسم من بين معتصم النهار وأحمد فهمي فقالت: "أحب الاثنين بالطبع ولا يمكن أن أجيب على هكذا سؤال، ولكن أحمد مقربٌ مني أكثر"، فيما عبرت وبشكل مؤثر على عدم عرض مسلسلها "أسود فاتح" الذي كان من المقرر أن تنافس به في الماراثون الرمضاني هذا، مضيفة: "من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل".

وبشأن الجديد الذي تحضره كشفت هيفاء وهبي أنها بصدد الكشف عن أغنية جديدة من أصل 3 أغاني كانت قد قامت بتحضيرها قبل أزمة كورونا منوهة أنها بصدد طرح أغنية من بينها خلال فترة الحجر المنزلي لكنها لم تحسم قرار الاختيار من بينها بعد، متمنية من الجميع أن يلتزم المنزل كي يظل بلدها لبنان من أقل البلدان التي تتأثر بفيروس كورونا.

يذكر أن مسلسل "أسود فاتح"، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وإنتاج صادق الصباح، وتم خروجه من السباق الرمضاني 2020 ويقوم ببطولته هيفاء وهبي وبمشاركة أحمد فهمي، وصبري فواز، وعمر السعد، وفراس سعيد، وغيرهم.
قد يهمــــك أيضـــا: 

هيفاء وهبي تتدرَّب في المنزل مع والدتها خلال الحجر الصحي

هيفاء وهبي تأسف لخروج "أسود فاتح" من السباق الدرامي في رمضان

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تؤكّد وزنها في زيادة وأصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة هيفاء وهبي تؤكّد وزنها في زيادة وأصحاب برج الحمل في دمهم الخيانة



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 21:34 2021 الخميس ,11 آذار/ مارس

حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة
 العرب اليوم - حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة

GMT 16:13 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:22 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 17:47 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

يتحدث هذا اليوم عن مغازلة في محيط عملك

GMT 11:01 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:52 2018 الأربعاء ,11 إبريل / نيسان

ما وراء كواليس عرض "دولتشي آند غابانا" في نيويورك

GMT 16:41 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيلى دي ويليامز" يكشف عن مشاركته فى فيلم «حرب النجوم»

GMT 02:40 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

محمد الدليمي يكشف عن موعد افتتاح معبر القائم
 
syria-24
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24