تعرف على العروض الشتوية المغرية للفنادق في كاليفورنيا
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

تشمل أسعار منخفضة تصل إلى 139 دولار

تعرف على العروض الشتوية المغرية للفنادق في كاليفورنيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على العروض الشتوية المغرية للفنادق في كاليفورنيا

الفنادق في كاليفورنيا
واشنطن ـ رولا عيسى

تأكّد أن الصيف قد انتهى، عندما يفاجئك التوقيت الشتوي بغروب الشمس الساعة 4:30، والشوارع المظلمة في تمام الساعة 5:15 مساءً، ولكن لا يزال الاستمتاع بالصيف ممكنًا، إذ تقدم معظم الفنادق في كاليفورنيا، عروض مغرية في تلك الفترة من العام.

تتقاضى بعض الفنادق ما يزيد عن 800 دولار في الليلة خلال فصل الصيف، لكن يوجد 7 فنادق يمكن تمديد الصيف بهم، أفضل الصفقات في منتصف الأسبوع، لكنك ستجد بعضها في عطلة نهاية الأسبوع أيضًا، لا تشمل الأسعار الضرائب ورسوم المنتجع غير مشمولة، وعليك ألا تنتظر طويلًا للحجز، قد تنتهي تلك العروض الخاصة بسرعة.

سان دييغو، منتجع بارادايس بوينت

كل شخص يحتاج إلى تجربة الذهاب إلى سان دييغو مرة كل حين، ويوفر منتجع بارادايس بوينت، في خليج ميشون أفضل ما في العالمين، إنه يتمتع بالهدوء الخاص بجزيرة خاصة، ويتمتع بموقع مركزي، هذا الفندق البارز في جنوب كاليفورنيا، والذي تبلغ مساحته 44 فدان وتم تجديده مؤخرًا، يحتوي على خمسة حمامات سباحة، وحفرة نيران على الشاطئ، ومرسى وخمسة أماكن لتناول الطعام، ومنتجع صحي، والعديد من خيارات الترفيه.

العرض

أسعار منخفضة تصل إلى 139 دولار خلال نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول

دوبل تري سويتس على شاطئ دوهيني

يحب المتزلجون على الأمواج والراغبون في التعلم دوهيني، وهي قد اكتسبت شهرة منذ عقود عندما ظهرت في "سيرفر غو"، اليوم يمكنك الجلوس في الصالة على سطح فندق دوبل تري سويتس، ومشاهدة الأمواج تتسابق، أو المشي لمدة خمس دقائق إلى الشاطئ.

العرض

هذا الفندق الذي يتكون من أجنحة فقط يحتوي على غرف بسعر يبدأ من 144 دولار، إذا انضممت إلى نادي ضيوف هيلتون "بدون رسوم"، وكثير من عطلات نهاية الأسبوع تكلف أقل من 200 دولار، ويتوفر بسكوت مجاني ووجبة إفطار مجانية إذا انضممت إلى أعضاء هيلتون.

لاجونا بيتش هاوس

يقدم لاجونا بيتش هاوس، إقامة تتميز بالاسترخاء بميزانية مناسبة، يقع هذا الفندق المطل على المحيط، والذي تم افتتاحه في أبريل/نيسان 2015، على بعد نحو 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويتميز بمنازل ريفية عتيقة على الشاطئ، لا تفوت وجبة الإفطار الخفيفة المجانية أو ساعة النبيذ عند غروب الشمس أو الكعك والحليب قبل النوم.

العرض

من 169 دولار في أيام الأسبوع العادية، وأقل أقل من 200 دولار معظم عطلات نهاية الأسبوع، ستبقى الأسعار منخفضة حتى أوائل أبريل/نيسان، باستثناء فترات العطلات والأعياد.

شاطيء نيوبورت، منتجع بالبوا باي

للشعور كأنك تنتمي لمقاطعة أورانج، اذهب إلى منتجع بالبوا باي لتناول المشروبات والتاباس على الواجهة البحرية، يواجه مجمع الفندق الخليج وله شاطئه الخاص ومجموعة متنوعة من اليخوت بملايين الدولارات ترسو في المقدمة، الآن تستطيع تحمل تكاليف الإقامة في الفندق، وهو المنتجع الوحيد على الواجهة البحرية في نيوبورت، وهو واحد من أكثر الفنادق تميزًا في المنطقة.

العرض

من 199 دولار لليلة الواحدة من نوفمبر/تشرين الثاني حتى يناير/كانون الثاني، حسب الإتاحة، والرمز الترويجي للحجز: EndlessSummer

شاطئ هنتنغتون، فندق ومنتجع باسيا

يقع هذا المبنى الشاهق الذي يبلغ عمره عامين على حافة البحر، ويوفر فخامة مريحة وبيئة ممتعة في الشمس، وهو مكان رائع للاستمتاع ببعض الأشعة أو الأمواج، يحتوي على بار ومسبح على السطح وهو محل بناء باسيفيك سيتي، وهو مركز تجاري جديد حيث يمكنك العثور على بوتيكات أنيقة للغاية ومطاعم عصرية.

العرض

تبدأ أسعار العرض الخاص بالفندق من 195 دولارًا في الليلة، ستحصل على غرفة مطلة جزئيًا على المحيط، مع وجبة إفطار لشخصين، حتى 30 ديسمبر/كانون الأول.

منتجع كيمبتون شوربريك

يمكنك استخدام الدرج أو استقلال المصعد إلى شاطئ كيمبتون شوبريك، الذي يرتفع فوق سلسلة من محلات الطابق الأرضي على طريق المحيط الهادئ السريع، لن تجد شاطئ هنا، فإنه عبر الشارع، لكن الغرف المطلة على المحيط متوفرة، ستجد ديكور الشاطئ طوال الوقت، ساعة نبيذ يومية وحفلات حول حفرة النار في الفناء.

العرض

الأسعار من 189 دولارًا في الليلة من 15 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 13 يناير/كانون الثاني، وتشمل زجاجة من النبيذ.

جزيرة كاتالينا، فندق بافيليون، أفالون

أحد أفضل الفنادق في كاتالينا هو فندق بافيليون، ويطل على خليج أفالون، إلى جانب الموقع الرائع وديكور الغرفة الفخمة والفراش، يقدم الفندق للضيوف وجبة إفطار ساخنة مجانية، وساعة النبيذ والجبن في المساء.

العرض

ستبقى مشغولًا بأفضل عروض الخريف والشتاء الخاصة بالفندق، مع أسعار منتصف الأسبوع من 175 دولارًا، العرض متاح من 5 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 28 مارس/آذار.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على العروض الشتوية المغرية للفنادق في كاليفورنيا تعرف على العروض الشتوية المغرية للفنادق في كاليفورنيا



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24