كارول سماحة تُؤكِّد أنَّها أثبتت في فيلم بالصدفة أنها فنانة وليست مطربة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أوضحت أنّ الراحل نور الشريف شجَّعها على الاستمرار في التمثيل

كارول سماحة تُؤكِّد أنَّها أثبتت في فيلم "بالصدفة" أنها فنانة وليست مطربة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارول سماحة تُؤكِّد أنَّها أثبتت في فيلم "بالصدفة" أنها فنانة وليست مطربة

الفنانة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة - سورية 24

كرّم مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال الدورة الماضية، الفنانة اللبنانية كارول سماحة كأفضل ممثلة بحصولها على جائزة فاتن حمامة، في حفل أعلنت من خلاله إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي عن حصدها الجائزة، وكشفت كواليس تصوير فيلمها الجديد "بالصدفة" بالإضافة إلى أسباب قبولها للشخصية وشعورها أثناء تكريمها ضمن فعاليات المهرجان.
وقالت كارول سماحة إن فيلم "بالصدفة" صورة مصغرة من الأزمات الاجتماعية التي يمر بها المجتمع اللبناني وهو من الأعمال القريبة إلى قلبي كثيرا خاصة أنه يعبر عن أوجاع بلدي فضلا عن عرضه في مصر هوليوود الشرق.

وأضافت كارول أن عرض الفيلم في مهرجان الإسكندرية السينمائي حمسني، مشيرة إلى أن فريق العمل كان حريصا على تقديم عمل يمكن أن نشارك به في العديد من المهرجانات، وأوضحت أن هذا العمل الذي يعد أولى تجاربي في السينما حمسني كثيرا على إخراج الطاقة التمثيلية بداخلي، وسيناريو فيلم "بالصدفة" تمت كتابته منذ 10 سنوات قبل التوسع في استخدام السوشيال ميديا.وأضافت كارول أن الفيلم يناقش موضوعات حقيقية في المجتمع، وأصبحنا لا نستطيع الاستغناء عن هواتفنا بالإضافة إلى أننا أصبحنا مراقبين، مشيرة إلى أن التكنولوجيا لها إيجابيات وسلبيات، والفيلم حاول التركيز على هذه الموضوعات بشكل دقيق.

وتابعت: إنها كانت سعيدة بالتعامل مع المخرج باسم خرستو، خلال فيلم بالصدفة الذي عرض ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية، وأضافت: أريد أن أوضح أمرا هاما هو أن ترشيحي للفيلم جاء عن طريق منتج ومخرج ومؤلف العمل، حيث وجدوا أنني الأصلح والمناسب لهذا الدور حيث أكثر ما جذبني وأعجبني في العمل أنهم استطاعوا أن يفصلوا بين المطربة والفنانة وهذا مقصود.. وأيضًا حرصت في العمل أن أبتعد عن الشكل المعروف به وأبتعد عن المكياج والإكسسوارات والملابس، وتابعت: "سعدت بهذه التجربة خاصة أن الجمهور اللبناني يعرف أنني ممثلة أكثر من كوني فنانة".

وقالت الفنانة كارول سماحة إن شخصية "فرح" التي قدمتها خلال فيلم "بالصدفة" أخذت مجهودا مني حيث إنها حاولت طوال الوقت البحث عن المشاكل التي أدت إلى الظهور بهذا الشكل، وتابعت: "لم أقلق من الظهور بدون ماكياج كذلك حرصت في الملابس أن أكون بسيطة حتي أصل للعالم، فأنا بداية عملي كممثلة كانت على خشبة المسرح، حيث جئت إلى مصر عام 1997 وشاركت المخرج نضال الأشقر على المسرح القومي وحضر العمل كبار الفنانين على رأسهم الفنان الراحل نور الشريف والفنان عزت العلايلي".

وقالت الفنانة كارول سماحة إن حياتها ليست مليئة بالأحداث من أجل تجسيدها خلال سيرة ذاتية مكونة من 30 حلقة، بعكس الراحلة صباح "الشحرورة" التي كانت حياتها مليئة بالأحداث سواء الشخصية أو العملية، كما أنها تزوجت 7 مرات، فهي أسطورة ولا توجد مقارنة، وأضافت كارول: "يمكن أن تقدم حياتي خلال فيلم مدته لا تقل عن ساعتين، حيث يتم الجمع بين الأحداث العملية والشخصية"، وتابعت أن "هناك أسبابا لعدم تواجدها على الساحة الفنية باستمرار أبرزها قلة الأعمال التي تقدم بسبب الظروف الإنتاجية، ورمضان الماضي  قدم أعمال فنية قليلة على الرغم من أن هذا الشهر معروف عنه تقديم أعمال عديدة".

فيلم " بالصدفة" مدته 108 دقائق إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان وناقش الفيلم الوجه الاخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات وتدور الأحداث  حول  رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب بعد سرقة حقيبته ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لإحدى الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالم آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.يذكر أن المهرجان كرم عددا من نجوم الفن من ضمنهم الفنان القدير عزت العلايلي، والذي تحمل اسمه الدورة الـ36، وكرم أيضا الفنانة إلهام شاهين وصلاح عبد الله ومدير التصوير محسن أحمد والمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك برئاسة الأمير أباظة.

قد يهمك ايضا :

كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد يشعلان التيك توك

صلاح عبد الله يُعرب عن سعادته بالمشاركة في فيلم "موسى"

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تُؤكِّد أنَّها أثبتت في فيلم بالصدفة أنها فنانة وليست مطربة كارول سماحة تُؤكِّد أنَّها أثبتت في فيلم بالصدفة أنها فنانة وليست مطربة



GMT 16:46 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما

GMT 09:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 15:08 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ابرز الاحداث اليومية عن شهر كانون الثاني 2020

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 18:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد قتلى حرائق ولاية كاليفورنيا الأميركية إلى 23 شخصًا

GMT 13:49 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليستر سيتي يرتدي قمصانا خاصة حزنًا على رحيل مالك النادي

GMT 00:47 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

كريستال بالاس يكتسح ليستر سيتي في "البريميرليغ"

GMT 11:38 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

ويني هارلو تتألق في فستان قصير كشف عن ساقيها

GMT 13:18 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

باريس هيلتون تلفت الأنظار خلال حضورها "ZOEas"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24