الأهلي المصري يواجه النجوم للحفاظ على سلسة الانتصارات
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز

الأهلي المصري يواجه النجوم للحفاظ على سلسة الانتصارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي المصري يواجه النجوم للحفاظ على سلسة الانتصارات

النادي الأهلي لكرة القدم
القاهرة - خالد الإتربي

يلتقي الأهلي في السابعة من مساء اليوم مع فريق النجوم بإستاد السلام ، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثانية عشرة ، لمسابقة الدوري الممتاز .

يدخل الأهلي ، المباراة وشعاره مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع علي التوالي، بعد الانتصار في الجولات الثلاث علي حساب أندية ، بتروجيت والجونة وطلائع الجيش ، وتقدم الأهلي  10 مراكز في جدول ترتيب الدوري ، بعدما قفز من المركز الأخير اللي الترتيب الثامن برصيد 20 نقطة ، رغم أن الفريق خاض 10 مباريات فقط ، والنقاط الثلاث من مباراة اليوم ، كفيلا بالتقدم إلى المركز  الخامس برصيد 23 نقطة .

الأهلي ، يسعي إلى العودة بقوة للمنافسة علي بطولته المفضلة الدوري الممتاز ، الذي يمتلك 40 لقبا في خزائنه ، ورغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق من إخفاق إفريقية بالخسارة للمرة الثانية علي التوالي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، بجانب الخروج المبكر من دور الـ16 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال أمام الوصل الإماراتي ، وهو الأمر الذي أدى إلى الإطاحة بالفرنسي باتريس كارتيرون ، وتصعيد محمد يوسف ، علي رأس القيادة الفنية ، لحين التعاقد مع مدرب ، وأخيرا حسم مسئولي الأهلي ، ملف المدير الفني الأجنبي وتم الاتفاق مع  الأورغواني مارتين لازارتي ، لتولي القيادة الفنية لمدة موسم ونصف الموسم ، ومن المنتظر أن تكون مباراة النجوم اليوم ، الأخيرة مع يوسف في الدوري ، علي أن يتولى لازاراتي المهمة الفنية خلال لقاء الداخلية يوم 26 ديسمبر/ كانون الأول الجاري .

 ويسعي يوسف ، لترك بصمته مع الأهلي كمدرب مؤقت ، خاصة وان المباراة تعد الرابعة له كمدير فني مع الأهلي  في الدوري ، خسر الأولى أمام المقاولون العرب ، بينما حقق 3 انتصارات علي بتروجيت والجونة وطلائع الجيش  ، كما تعد المباراة البروفة الأخيرة للفريق قبل السفر إلى إثيوبيا ، لمواجهة جيما أبا جيفار الإثيوبي الجمعة المقبل ، في إياب دور الـ32  لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد سجلهما ناصر ماهر ومروان محسن.

وقد أعلن الجهاز الفني للأهلي، جاهزية شريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد أزارو لاعبي الفريق ، بعد تماثلهم للشفاء ، وكان إكرامي قد اشتكى من آلام العضلة الضامة أثناء مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي ، ومنحه الجهاز الفني بالفريق راحة من التدريبات ، واكتفى  الحارس بأداء تدريبات الجري حول الملعب قبل أن يعلن الجهاز الطبي أن اللاعب سيكون لائقًا للتواجد في الحسابات الفنية لمباراة النجوم ، كما منح  طبيب الفريق خالد محمود ، احمد فتحي و المهاجم المغربي وليد أزارو ، الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات ، بعد تعافيهما من الإصابة ، في الوقت الذي يستمر غياب كلا من محمد الشناوي حارس المرمي ومعه كلا من حسام عاشور وصلاح محسن  .

من جانبه ، أوضح محمد يوسف، أن "مباراة النجوم تكمن صعوبتها في إقامتها بين مواجهتي الفريق في بطولة أفريقيا، ولكننا جاهزون تماما لتلك المباراة، ونتطلع لحصد نقاطها الثلاث"، مشددا على احترامه لفريق النجوم وجهازه الفني، ولكن هدف الأهلي واحد وهو مواصلة الانتصارات في الدوري من أجل الاقتراب خطوة جديدة من القمة.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن أهمية مباراة النجوم تكمن أيضا في اعتبارها ضمن مؤجلات الفريق في مسابقة الدوري، وتحدثنا في السابق عن أهمية الفوز بالمباريات المؤجلة لحصد أكبر عدد من النقاط في مشوار الحفاظ على اللقب المحلى.

وأكد المدير الفني المؤقت للفريق أنه تحدث مع لاعبيه عن أهمية التركيز فقط في مباراة النجوم، وكيفية حصد نقاطها الثلاث دون الانشغال بمباراة "جيما الإثيوبي" الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا، مشددا على أنه يتعامل ولاعبيه مع كل مباراة على حدة، وأن التركيز يكون موجها للمباراة التي يستعد لها الفريق دون الانشغال بالمباراة السابقة أو التالية.

علي الجانب آخر ، يسعي النجوم بقيادة احمد سامي ، تحقيق المفاجأة وإيقاف مسلسل انتصارات الأهلي ، بعدما نجح الفريق الصاعد حديثا للممتاز ، في الحاق الخسارة الأولى والوحيدة للزمالك المتصدر ، ويبحث لاعبو النجوم تكرار الأمر والفوز علي الأهلي ، أملا في التقدم خطوة نحو المراكز العشرة الأولى في جدول الترتيب ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة ، ويعتمد الفريق علي جهود الهداف صلاح أمين .

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يواجه النجوم للحفاظ على سلسة الانتصارات الأهلي المصري يواجه النجوم للحفاظ على سلسة الانتصارات



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 09:55 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:27 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 16:55 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 13:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 10:25 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 17:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

اختفاء جزيرة يابانية قرب الحدود الروسية

GMT 14:24 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بوكو حرام تقتل 15 إثر هجوم على قرويين في نيجيريا

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

لاغارد تعلن إجراءات مشددة للتصدي إلى الفساد

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24