بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة أدولتون
آخر تحديث GMT16:01:50
 العرب اليوم -

تعمل بالطاقة الكهربائية قادرة على بلوغ لندن من البلدة خلال نصف ساعة

بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة "أدولتون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة "أدولتون"

سيارة طائرة
لندن ـ سليم كرم

يجري بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة، في منزل جديد يبلغ سعره 10 ملايين جنيه إسترليني بالقرب من مدينة "نوتنغهام" في إنجلترا. ويتم بناء هذه المنصة على أرض منزل فخم في بلدة "أدولتون" بواسطة المطور العقاري "غاي فونيكس " بالتعاون مع شركة VRCO ، وهي شركة مقرها مدينة "دربي" الانجليزية تعمل على تصميم سيارة تطير.

بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة أدولتون

وستكون سيارة  NeoXcraft ذات المقعدين والتي تعمل بالطاقة الكهربائية قادرة على بلوغ لندن من البلدة خلال نصف ساعة. وتتوقع VRCO أن يتم تجربة أول نموذج لها في العام المقبل.

وتبلغ مساحة منصة الهبوط ستة أمتار ولديها مصدر طاقة متجدد لإعادة شحن الطائرات التي سيتم تضمينها في السعر المطلوب للمنزل الذي يطلق عليه اسم "هيرميتاج"، عندما يتم طرحه للبيع بعد الانتهاء من بنائه في أوائل العام المقبل.

بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة أدولتون

وقال فونيكس: "إن اهتمامي بالسيارة الطائرة هو بالطبع لزيارة عدة مدن بما في ذلك العاصمة لندن في وقت قصيرة من "أدولتون" . وأضاف: "حالياً يستغرق وصولي إلى لندن ، كما أفعل عادةً ، ما بين ساعتين ونصف إلى خمس ساعات اعتمادًا على حركة المرور". واشار الى أن "هذه المركبة ستمكّن المستخدم من السفر مسافات قصيرة ومتوسطة في البداية حتى يمكن تمديد المسافة - في جزء قصير من الوقت الذي يستغرقه السفر برا".

وأضاف: "اعرف أن طائرات الهليكوبتر حاليا تملأ هذا الجزء، ومع ذلك، فإن هذه المركبة ستحسن أكثر مما يمكن أن تقدمه الهليكوبتر، ليس فقط أنها ستكون ضد التلوث البيئي، إلا أن هناك العديد من القيود على الإقلاع والهبوط".

وأشار إلى أن "هيرميتاج الذي سيتم الانتهاء من بنائه في أوائل الربيع من العام المقبل،  سيكون مثالا نادرًا لم  تتم مشاهدته من حيث البناء و التصميم والتشطيبات والتقنيات المطبقة".

وأضاف: "فيرمونت ، المنزل المجاور لهيرميتاج مباشرة ، هو الآن معروض للبيع في السوق ولن يباع بأقل من السعر المطلوب. إن الاستثمار في فيرمونت يتفوق على سعر الطلب ، وأيا كان من سيحصل على العقار ، إلا انه سيشتري أحد المنازل الأكثر روعة في السوق لذا فمع العلامة التجارية "غي فونيكس" التي تعرض المنازل الفاخرة في العلامة التجارية "آر سي أو" قريباً ، ستوفر المستقبل في مجال النقل ، وأنا متأكد من أنها ستعمل بشكل جيد ".

ولإعادة شحن السيارة تُستخدم الطاقة المخزّنة والطاقة الشمسية. وتتضمن "رمز مخزن البيانات" الذي يتم مسحه ضوئيًا من الجو ويسمح للسيارة بالهبوط بشكل ذاتي.

ومن المتوقع أن تباع 'NeoXCraft' المستقبلية مقابل 1.5 مليون جنيه إسترليني وستستخدم أربع مراوح تعمل بالطاقة العالية للوصول إلى سرعة تصل إلى 210 أميال في الساعة (320 كم في الساعة).

 يُجري فونيكس محادثات مع المخططين وسلطة الطيران المدني حول كيفية هبوط المركبة وإقلاعها. وقال: "يمكن للمروحيات حاليًا أن تهبط 28 مرة في العام دون تخطيط ، ونأمل أن يتم تمديدها بمجرد احتساب التلوث الضوئي".

منزل "هرميتاج" هو قيد الإنشاء حاليًا وسيكون متاحًا في ربيع 2019 مقابل 10 ملايين جنيه إسترلين و مدرجة في السعر سيارة NeoXCraft الطائرة. ويتم حاليا استقبال الطلبات للسيارة التي تأمل الشركة في بيعها بحلول عام 2020.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة أدولتون بناء أول منصة هبوط لسيارة طائرة في باحة منزل فخم في بلدة أدولتون



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 14:31 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 13:01 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

اجمل موديلات فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لعام 2021
 العرب اليوم - اجمل موديلات فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لعام 2021

GMT 12:32 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 08:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

روستو اللحم على الطريقة اللبنانية

GMT 09:08 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جوارب ذكية تتنبأ بقروح أقدام مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24