مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية

مجموعة جميرا
دبي_سورية24

أطلقت "مجموعة جميرا" تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية المذهلة لفندق جميرا القصر، وذلك بافتتاح مطعم "فرينش ريفيرا"؛ الذي يقدم مزيجاً من المأكولات المتوسطية الفرنسية الكلاسيكية والعصرية، وسط أجواء نابضة بالحيوية ومشجعة بالمشاركة. ويعد المطعم أحدث إضافة مبتكرة تنضم إلى مطاعم المجموعة المطلة على واجهة دبي البحرية، وثالث مطاعمها التي تقوم على مفهوم مستوحى من فنون الطهي في منطقة البحر المتوسط.

وينضم المطعم الجديد إلى مطعم "روك فيش" الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية، ومطعم "شيمرز" اليوناني، ويعد بمثابة إضافة استثنائية لمشهد الطهي في دبي؛ تزامناً مع تخفيف القيود الصحية، وبحث المقيمين عن وجهات فريدة لتذوق أشهى المأكولات.

وبموقعه المتميز الذي يتيح للزوار الاستمتاع بمناظر مياه الخليج العربي الصافية على الشاطئ الساحر لفندق جميرا القصر بجوار مطعم "شيمرز"، يقدم المطعم لزواره نمطَ حياة شاطئياً هانئاً على غرار الريفيرا الفرنسية.

وسواء اخترتم الجلوس في الداخل أو الخارج، يمكنكم التمتع بالأجواء اللطيفة والمأكولات الشهية من مطبخ جنوب فرنسا، حيث يقدم فريق المطعم الفرنسي أطباقاً شهية تُرضي أذواقكم، وتأخذكم برحلة ساحرة إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط من سانت تروبيه إلى مونت كارلو.

يعمل المطعم تحت إشراف الشيف كيم جوينيه- مورين، أحد أشهر الطهاة المبتكرين في العالم، والشيف السابق لمطعم ومقهى "سكاي فيو بار" في برج العرب جميرا. وقد عمل مورين، الذي يحمل الجنسية الفرنسية مع الطاهي الفرنسي الشهير والحائز على عدة نجوم؛ ميشلان جويل روبوشون، لمدة تزيد على 10 أعوام، اكتسب خلالها خبرة متميزة في فنون الطهي الفرنسية، التي تنعكس في قائمة مأكولات "فرينش ريفيرا" الغنية بالأطباق الاستثنائية. وتجمع القائمة بين أساليب الطهي التقليدية والأفكار الإبداعية بنكهات البحر المتوسط اللذيذة، وتشمل أطباقها: القريدس المشوي، وصلصة الريحان والخل، ومرق لحم البقر، ورافيولي الجبنة، و"فرينش دوفر سول" (مونيير) مع البطاطا المهروسة. ويمكن لعشاق اللحوم اختيار شريحة إنتريكوت المشوية على الحطب مع صلصة الفلفل الأخضر. ولخاتمة مثالية لتجربة طعام رائعة، يمكن للزوار الاختيار من أصناف الحلوى المتنوعة المفضلة لديهم منذ أيام الطفولة، مثل طبق الحلوى الفرنسي الشهير "الكسترد المُحلى بالكراميل"، وآيس كريم لبن الزبادي اليوناني مع التوت الأحمر.

وبهذه المناسبة، قال مايكل إليس، الرئيس التنفيذي للمأكولات في مجموعة جميرا والمدير العالمي السابق لدليل ميشلان للمطاعم والفنادق: "يشتهر الجنوب الفرنسي بأجواء مذهلة يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وبالنسبة للعديد من الأشخاص الذين أتيحت لهم فرصة تجربة زيارته، تستحضر كلمة الريفيرا كثيراً من الذكريات الرائعة حول تجربتهم السياحية الساحرة، بدءاً من الإطلالات الخلابة والسماء الزرقاء الصافية والبحر الأزرق وأشهى المأكولات العالمية. وقد سررت بالعيش والعمل في منطقة الريفيرا الفرنسية لأكثر من عقد من الزمان، ومازلت حتى اليوم أتذكر تلك الفترة الرائعة، حيث قرى الصيد الساحلية المذهلة، والأسواق الزراعية التي تقدم منتجات محلية متنوعة؛ كالأسماك والفواكه والخضراوات الطازجة والعطور المصنوعة من التوابل المحلية، والتي تجعل الريفيرا منطقة فريدة بكل معنى الكلمة. ويأتي مطعم فرينش ريفيرا الجديد من جميرا؛ لينتقل بالزوار في رحلة غنية بالنكهات والأجواء الشاعرية واللمسات الفاخرة؛ لتعزيز التواصل مع بعضهم وبمحيطهم الخلاب، بينما يتشاركون أجمل اللحظات في تجربة طعام متميزة".

وخلال يومي الجمعة والسبت، يقدم "فرينش ريفيرا" تجربة برانش فرنسية من الساعة 1:00 ظهراً حتى 3:00 عصراً؛ ليحظى الزوار بفرصة تناول الطعام، والاستمتاع بالأطباق الفرنسية الكلاسيكية ونكهات جنوب فرنسا. وتبدأ الأسعار من 295 درهماً للشخص الواحد، بينما تضم باقة 395 درهماً قائمة واسعة من مشروبات الكوكتيل.

للحجز والاستفسار، يمكن زيارة الموقع، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الهاتف:4323232 4 971+.

ويمكن للزوار الوصول للمطعم عبر فندق جميرا ميناء السلام.

ويتسنى للزوار أيضاً التمتع بتجربة تناول الطعام في "فرينش ريفيرا"، في إطار عروض الإقامة والعطلات القصيرة من جميرا القصر، والتي تشمل وجبة الغداء أو العشاء في أي من المطاعم المتوسطية الثلاثة. وتتضمن التجربة أيضاً تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (حسب التوفر)، وحسومات تصل إلى 40% على أفضل الأسعار المتاحة، بدءاً من 990 درهماً لليلة

قد يهمك أيضا

مجموعة "جميرا" تقدم نصائح متميزة لمزاولة اليوغا في المنزل

مطعم يبتكر طريقة لدفع أجور موظفيه في ظل "كورونا"

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية مجموعة جميرا تطلق تجربة جديدة كلياً لتناول الطعام على الواجهة البحرية



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"

GMT 04:43 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

موسى أبو مرزوق يؤكد علاقاتنا مع سوريا مقطوعة

GMT 09:38 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

تأسيس شركة إعمار لصهر المعادن في حمص

GMT 13:38 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

قسطرة قلبية تنقذ حياة مريض ستيني في بيشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24