أبرز 8 سيارات في معرض بكين للسيارات 2018
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أبرز 8 سيارات في معرض بكين للسيارات 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز 8 سيارات في معرض بكين للسيارات 2018

أبرز 8 سيارات
بكين - سورية 24

انطلقت الجمعة، فعاليات الدورة الرابعة عشر لمعرض بكين الدولي للسيارات، والذي يعد ملتقى كبار صناع السيارات في العالم، وتسعى الشركات وفي مقدمتها الأوروبية والأمريكية للمشاركة في هذا الملتقى الدولي الذي يقام كل عامين في الصين، التي تعد أكبر مستهلك للسيارات في العالم.

وتشهد الدورة الحالية بحسب موقع "evening express" الانجليزي تنوعًا كبيرًا بالسيارات التي تكشف عنها الشركات العالمية داخل أجنحتها الخاصة، حيث سيحظى الزوار برؤية كل ما هو جديد في عالم سيارات الصالون الصغيرة والمتوسطة، وسيارات الـSUV متعددة الاستخدامات، والسيارات الرياضية الخارقة، ووصولًا للسيارات الكهربائية.

ويمكن التعرف على أبرز 8 سيارات حاضرة بالمعرض من خلال الصفحات التالية:

1- مرسيدس A-Class الصالون
1

يفضل الزبائن بالسوق الصيني سيارات الصالون على أي نوع آخر من السيارات بم في ذلك السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ولذلك قررت مرسيدس بنز الألمانية الكشف في بكين عن أحدث نسخة من الفئة A.

وتوفر الشركة الألمانية في سيارتها الجديدة أحدث التقنيات التي تم تزويد النسخة الهاتشباك من A-Class بها، وخاصة نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي.

ومن المتوقع أن تنافس مرسيدس A-Class الصالون الجديدة أودي A3.

2- إم جي X Motion
2

حققت شركة إم جي الانجليزية المملوكة للحكومة الصينية نجاحًا ملحوظًا مع بداية عام 2018 عندما كشفت عن ZS الـSUV، ولكن الشركة ترغب في مزيد من النجاح، لذا كشفت النقاب عن طراز MG-X Motion الكهربائي بالكامل، والذي قد يكون بداية لاقتحام سوق السيارات الكبيرة بشكل منقطع.

3- بي إم دبليو iX3
3

يعتبر السوق الصيني مكانًا مثاليًا للسيارات الكهربائية، لذا حرصت بي إم دبليو الألمانية على تقديم سيارتها iX3 الـSUV المزودة بمحرك كهربائي بقوة 268 حصاناً وبسعة 249 ميلاً، ويمكن بحسب الشركة المصنعة شحن البطارية خلال 30 دقيقة فقط من محطة الشحن السريع.

4- لكزس ES
4

يشهد سوق سيارات الصالون متوسطة الحجم منافسة شرسة بين رواد الصناعة حول العالم، ويبدو أن سيارة ES الجديدة المقدمة من لكزس ستزيد من حدة التنافس وخاصة مع بي إم دبليو الفئة الخامسة ومرسيدس الفئة E.

5- مكلارين MSO Cabeen Collection
5

يعشق الآلاف من الصينين السيارات الفريدة بنسبة أكبر من أي سوق آخر في العالم، وهو أمر يعرفه صناع السيارات جيدًا ويحاولون استغلاله بشتى الطرق.

وفي هذا الإطار كشفت شركة مكلارين البريطانية عن أحدث سياراتها وهي "570GT MSO Cabeen" التي أكدت الشركة أن إنتاجها سيقتصر على 5 نسخ فقط مخصصة للسوق الصيني.

وأبرز ما يميز السيارة بخلاف مجموعة التعليق والمحرك الرياضي، لمسات الطلاء الأسود من حجر السج المزين تنين ذهبي مطلي يدويًا على كل باب.

6- سكودا Kamiq
6

بالرغم من شح المعلومات والتفاصيل المتعلقة بسيارة سكودا Kamiq الجديدة، إلا أنها مصممة لتكون سيارة SUV للسير داخل المدن.

ومثل شقيقاتها Kodiaq و Karoq فإن سيارة Kamiq الجديدة تستهدف عملاء السوق الصيني، خاصة بعد زيادة نسبة مبيعات الشركة التشيكية داخل الصين بنسبة 2.5 في المائة لتصل إلى 325000 وحدة في عام 2017، وهو ما تسعى للحفاظ عليه وتنميه.

7- تويوتا C-HR الكهربائية
7

بالرغم من أن تويوتا لم تكشف عن اختباريتها C-HR الكهربائية بالمعرض، إلا أنها أكدت أنها تأتي ضمن مخطط لبيع 10 سيارات كهربائية في السوق الصيني بحلول عام 2020.

8- مرسيدس Maybach Ultimate الاختبارية الفارهة
8

منذ أن بدأت الشركة الألمانية في إنتاجها تحمل سيارات الليموزين الفارهة اسم "Maybach"، ولكن مع التطورات الجديدة بسوق السيارات واتجاهه نحو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، قررت مرسيدس مجاراة السوق وتفادي السباحة ضد التيار.

وفي الوقت الذي لم يتحدد ما إذا كانت اختبارية مايباخ SUV ستتحول إلى سيارة إنتاجية أم لا، إلا أن الشركة تستعرض مفهوم السيارات الفاخرة الضخمة.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 8 سيارات في معرض بكين للسيارات 2018 أبرز 8 سيارات في معرض بكين للسيارات 2018



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24