ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

الأبراج الفلكية
القاهرة - سورية 24

الحب لا يؤدي الى الزواج، كما أنه ليس بالضرورة الحل السحري لجعل العلاقة تستمر. صحيح أن الأبراج تقدم لنا نظرة شاملة وكاملة عن الحياة العاطفية لكل برج من الأبراج، لكن العلاقات تتطلب الكثير من العمل والمساومات.وفقاً للأبراج تملك بعض الثنائيات حظوظاً أكبر من غيرها في الزواج. فمن هي ؟

الحوت والثور

الحوت من الأبراج المائية بينما الثور من الأبراج الأرضية. هذان العنصران في الطبيعة يكملان بعضها البعض ويخلقان التوازن، وهكذا هي الحال بالنسبة للبشر. الثور عملي وواقعي جداً لدرجة ظلم النفس، طباع الحوت الحالمة والعاطفية والحساسة يمكنها أن تساعده على توسيع أفاقه وإختيار حياة أفضل. في المقابل يقدم الثور بعد الواقعية لنمط حياة الحوت الحالم.

الميزان والحمل والحمل والجوزاء

كلاهما يحب الحياة الإجتماعية ما يجعلهما كثنائي أقوى وأكثر سعادة. صحيح أن الأضداد أحياناً تتجاذب لكن في هذه الحالة المبدأ هذا لا يمكن تطبيقه. لأن الحمل الإجتماعي جداً لا يمكنه أن يتعايش مع برج يحب العزلة، وكذلك هي حال الميزان.ثنائي مثالي على الصعيدين الجسدي والعقلي. عناصرهما النار والهواء تجعلهما يحتاجان الى بعضهما البعض للإستمرار. من دون هواء النار ستخمد وكذلك هي حالهما. يعملان معاً لهدف مشترك بشكل دائم وحياتهما تكون عبارة عن تفاهم تام.

العقرب والسرطان القوس والأسد

من الأبراج العاطفية جداً، وعليه فإن الرابط الذي يجمعهما عميق جداً. كلاهما يشكك بالاخرين لذلك تجدهما يحاولان حماية أنفسهما. لكن حين يتمكنان من كسب ثقة بعضهما البعض فإنهما سيحميان بعضهما البعض من الاخرين.كلاهما من الأبراج النارية التي تعشق الحياة والمغامرة. إرتباطهما عبارة عن حياة دائمة من المغامرة والسعادة. الأسد يعشق الإهتمام وطبيعة القوس المغامرة التي تتعامل مع الحياة بخفة تجعله لا يكترث كثيراً بغرور الأسد. أسد يحصل على إهتمامه وقوس لا يزعجه هوس الشريك بالإهتمام.

العذراء والدلو والجدي والثور

في هذه الحالة الأضداد تتجاذب. العذراء من الأبراج التحليلية والتي تعيش حياتها وفق النظريات أما الدلو فعاطفي ومحب للمرح. كل منهما يمنح الاخر لمحة عن الحياة في الجانب الاخر ما يخلق توازناً جميلاً.الثنائي هذا لعله الأكثر إنتاجية بين جميع الثنائيات. معاً سيحققان نجاحات ساحقة وعلى الارجح سيجنيان الكثير من المال. الجدي ملتزم في عمله وجدي ويحصل على ما يريده، اما الثور فهو مدمن على العمل وللمال قيمته الخاصة عنده. وطبعاً لا ننسى ان كلاهما يملك ذوقاً رفيعاً جداً في الطعام.

الحوت والعقرب

العلاقة الحميمة بين هذا الثنائي ستكون خيالية. هما من الأبراج التي لا تشبه بعضها على الإطلاق لكنهما بحاجة ماسة لبعضهما البعض. العقرب إنتقامي ويشكك كثيراً بكل شيء، اما الحوت فحالم وحساس ويحب الجميع. قليل من قوة العقرب تجعل الحوت أفضل مما هو عليه، والكثير من حساسية الحوت لتعديل شخصية العقرب .

الجوزاء والعذراء والحمل والجدي

متعة إجتماع العقول المبدعة.. هكذا سيكون حال الجوزاء والعذراء. كلاهما يملك ثقافة واسعة ويعشق الدخول في نقاشات محفزة عقلياً لذلك فحين يجتمعان يقوم كل برج بمنح الاخر الشعور بالتقدير.الحمل عاطفي أما الجدي فعملي جداً وإرتباطهما هو وصفة لحياة ناجحة جداً. قوانين الجدي الصارقة ستلين أمام عاطفة الحمل. الحياة الزوجية بين هكذا برجين هي حلم جميع أزواج العالم.

الثور والعقرب

إجتماع مثالي بين برج مائي وآخر أرضي. إرتباطهما هو تعريف الحرية رغم الإرتباط. هكذا ستكون حياتهما حافلة بالحب والعاطفة. الثور يمكنه ان يكسب ثقة العقرب بسهولة لأنه جدي وعملي وغير متلاعب لذلك فإن شخصية العقرب الانتقامية لا مكان لها في هكذا علاقة.

الجوزاء والميزان الحوت والسرطان

كلاهما يملك السحر والذكاء الخاص به. الجوزاء متردد وغير حاسم بينم الميزان يحاول إيجاد الحلول الوسط. عندما يعثر الجوزاء والميزان على بعضهما البعض فإن العلاقة بينهما تنتطلق بسهولة وتستمر كذلك.هذا الثنائي هو تعريف الحب الأبدي. الحوت حساس وعاطفي جداً وكذلك هي حال السرطان الذي يحب بصدق وعمق. الرومانسية ستكون دائما جزءاً من حياتهما لأن حبهما يشبه الروايات.

قد يهمك ايضا :

تعرّف على شخصيتك من تاريخ ميلادك واكتشف ما يخبّئه لك برجك

إليكِ أبرز نصائح الابراج في الحب والغرام للمرأة السرطان

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج



GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 19:39 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

"لادا 4 أكس 4" بتقنية جديدة من "أفتوفاز" الروسية

GMT 17:06 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

أحمد فؤاد سليم يهنئ معجبيه بالعام الجديد عبر "فيسبوك"

GMT 16:01 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري

GMT 06:44 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

النجمة ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور

GMT 09:46 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

قتل سليماني سيثير حرباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24