عبدالمجيد عبدالله يطالب متابعيه بعدم النظرة الدونية للفنانين
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

إزاء السجال الذي دار معهم عبر حسابه على "تويتر"

عبدالمجيد عبدالله يطالب متابعيه بعدم النظرة الدونية للفنانين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالمجيد عبدالله يطالب متابعيه بعدم النظرة الدونية للفنانين

الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله
الرياض - سورية 24

خرج الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، عن صمته إزاء السجال الذي دار مع متابعيه عبر حسابه على تويتر، خلال الساعات الماضية، على خلفية إعلانه الاستعداد لطرح أغنية جديدة، موجها رسالة شديدة اللهجة لمن يعترضون تغريداته على "تويتر" ويمطرونه بالانتقادات قائلًا: "اللي ما يعجبه لا يدخل".

ويبدو أن حالة الجدل التي دارت بين المتابعين لنجم الغناء السعودي بعدما قال إنه بصدد طرح أغنية "سامح الله احتياجي" بتوزيع مع عصام الشرايطي من ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال العام الجاري، أثارت حفيظته في ظل تلقيه عددًا من الردود المسيئة، إضافة إلى إحراج البعض لاعتراضهم على الإعلان عن الأغاني في شهر رمضان.

وأطلق عبدالمجيد عبدالله، تغريدات له عبر حسابه على تويتر، أكد فيها أن من يعتبرون الأغاني حراما عليهم أن يراعوا أن غيرهم يرى خلاف ذلك، مبينًا في رسالة له: "كفاكم النظرة الدونية للفنانين"، مشددًا على أن الدولة معترفة بالفن.

وقال عبدالمجيد عبدالله: "ياجماعة أنا بحكي مع جمهوري والواحد ما عنده شيء صارت مشكلة، اللي ما يعجبه لا يدخل، وإذا تعتبروا الأغاني حرامًا ترى غيركم يشوف غير كذا، لا تدوشونا الله يصلحكم وكل واحد داخل المنشن مفتي ويشتم، كفاكم النظرة الدونية للفنانين ترا فيهم خير أكثر من بعض ناس كثير، والدولة ما قصرت معترفه بالفن وكفى".

وأضاف في تغريدة أخرى قائلًا: "أنا عايش لحبايبي الصدقيين من بنات وشباب هم أمل المستقبل وأتشرف فيهم أصبحت جزء منهم وإحساسي إنهم أبناء والتعامل معهم عفوي أشعر بمشاعرهم وأصدقهم ويصدقوني، هم أغنيتي اللي أبحث عنها فاهتمامهم بما أقدمه فعلًا وأعيش عواطفهم الحقيقية، فـ هالليالي الكريمة أقول الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم".

وكان عبدالمجيد عبدالله، قد دخل في سجال مع بعض متابعيه عبر تويتر، بعدما أعلن استعداده طرح أغنيته الجديدة خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع شهر رمضان الكريم؛ ما تسبب في حالة من الجدل بين المتابعين، تلقى على إثرها عددًا من الردود المسيئة.

وأعاد هذا السجال الجديد بين عبدالمجيد عبدالله ومتابعيه للأذهان مسألة مغادرته موقع "تويتر" نهائيًا مطلع مارس الماضي، حيث تناول مغردون الأمر مجددًا بأن نجم الغناء السعودي يغضب بسبب مثل هذه السجالات وربما يغادر الموقع مجددًا.

ورأى فريق من المغردين أن هذا الطرح حاليًا لا يتناسب مع شهر رمضان إضافة إلى أن البعض اعترض على توقيت التغريدة أيضًا، وقال مغرد يُدعى "أبو سليمان": "وبدأ السجال بقول أحد المتابعين: "أتوقع غلطة تنزل تغريدة في هذا الوقت والساعة مصلين الفجر وصايمين وتقول ألبوم منت صابر أقلها بالليل غلطة الشاطر عشر وعبدالمجيد بمليون".

وردّ عليه عبدالمجيد عبدالله قائلًا: "جزاك الله خير يابوسليمان وتغريدتي ماهي غلطة ومش مجبور إنك تشوفها وإذا عالنصف دقيقة فيديو مع محبيني نسمع شي ترى اللي مو عاجبه لا يدخل"، وأحرجه متابع قائلًا: "شيطانك ما يتصفد أبدًا برمضان ولا غيره"، ليرد الفنان السعودي: "متصاحب معاه خليته يسلم"

وكتب مغرد آخر يقول: "احترم شهر رمضان تكفى خلنا نصوم لان لو نزلت بسمعها طول الشهر حسناتي بتطير"، فقال له عبدالمجيد عبدالله: "على مسؤوليتي ماحتطير وأنا احترم كل الأشهر".

بالمقابل أشاد العديد من المتابعين باختيارات عبدالمجيد عبدالله لأغانيه وخاصة الكلمات، مؤكدين أنهم بالانتظار، إلا أن الانتقادات التي طالت الفنان السعودي كانت أكثر من كلمات الإشادة وغالبيتهم اعترضوا على توقيت إعلانه عن الأغنية.

ويمتلك عبدالمجيد عبدالله، قاعدة جماهيرية كبيرة، وانقطع عن الساحة الفنية لفترة طويلة، قبل أن يعود بشكل محدود في الفترة الماضية، بالتزامن مع نشاطه عبر حسابه في موقع تويتر الذي يتابعه فيه قرابة ثلاثة ملايين متابع.
قد يهمــــك أيضــــا: 

 عبدالمجيد عبدالله متفاجئ من كشف إبنه عن أولى أغنياته على "يوتيوب"

عبدالمجيد عبدالله يُغادِر حسابه الخاص على منصِّة "تويتر"

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالمجيد عبدالله يطالب متابعيه بعدم النظرة الدونية للفنانين عبدالمجيد عبدالله يطالب متابعيه بعدم النظرة الدونية للفنانين



GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 19:39 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

"لادا 4 أكس 4" بتقنية جديدة من "أفتوفاز" الروسية

GMT 17:06 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

أحمد فؤاد سليم يهنئ معجبيه بالعام الجديد عبر "فيسبوك"

GMT 16:01 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري

GMT 06:44 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

النجمة ياسمين عبد العزيز تتألق في أحدث ظهور

GMT 09:46 2020 الخميس ,09 كانون الثاني / يناير

قتل سليماني سيثير حرباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24