le clos du lac يعدّ من أجمل وأفضل المخيمات في فرنسا
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

يضم أماكن للسباحة أو صيد الأسماك ويطل على مناظر رائعة

"Le Clos du Lac" يعدّ من أجمل وأفضل المخيمات في فرنسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "Le Clos du Lac" يعدّ من أجمل وأفضل المخيمات في فرنسا

"Le Clos du Lac" يعدّ من أجمل وأفضل المخيمات في فرنسا
باريس - مارينا منصف

يعتبر التخييم هو تذكرة رخيصة إلى مناطق الجمال البرية في جميع أنحاء أوروبا، بداية من البحيرات السويدية إلى الشواطئ اليونانية والمشي، وسط الحياة البرية ومشاهد النجوم، لكن ما نوع المخيم الأوروبي الذي تبحث عنه؟ حديقة كبيرة وصديقة للعائلات مع زلاقات مائية ، أم مكان للأزواج ذو طبيعة خلابة، أو موقع على شاطئ البحر حيث يمكنك وضع خيمتك على الشاطئ مباشرة؟  وهنا نقدم أفضل مواقع التخييم في أوروبا والتي يمكنك الاختيار بينهم لقضاء عطلة صيفية مثالية لا تنسى.

مخيم "Le Clos du Lac"، بروفانس ، فرنسا

يقع مخيم" "Le Clos du Lacفي فرنسا على ارتفاع 1,485 متر على حافة حديقة Écrins الوطنية ، ويوفر إطلالات مذهلة من باب الخيمة بالإضافة إلى أنشطة مثالية بالهواء الطلق. وتقع بحيرة Serre-Ponçon على بعد مسافة قصيرة من المخيم، ويتاح السباحة أو صيد الأسماك ، وتحتوي غابة Boscodon القريبة على مجموعة من مسارات المشي لمسافات طويلة. ويوجد في موقع التخييم ملعب للكرة الطائرة ومنطقة لعب للأطفال وحديقة نباتية تضم تسعة أنواع من الفراشات. في الليل ، يمكنك التمتع بمشاهدة النجوم الرائعة.

مخيم "Le Chant-hibou"، أوفيرني ، فرنسا:

هذا المخيم الصغير يوجد في مزرعة متواضعة لا يحتوي فقط على حديقة للحيوانات الأليفة ، بل يمكن للأطفال اللعب مع الحيوانات - في الصيف هناك أنشطة يومية مثل المساعدة في جمع البيض ، وصنع الكعك ، وطلاء الوجه ، وركوب الجرارات ورواية القصص حول نار المخيم. . الموقع يضم حوض سباحة (بالإضافة إلى مسبح الأطفال الصغار) في الوسط ، بحيث يمكن لعب الصغار بحرية.

مخيم "Camping La Pointe"، بريتاني، فرنسا:

يمكنك الإقامة في واحدة من البقع المذهلة على ضفاف نهر Aulne - يوجد سمك السلمون في الامتدادات القريبة التي يمكنك صيد الأسماك بها مع تصريح. يقوم المُلاّك بتسليم المعجنات كل صباح إلى خيمتك ، ويشجعونك على الجلوس لمشاهدة الحياة البرية (الغزلان الحمراء والسناجب ونقار الخشب والبوم الأسمائي). ولكن خصص بعض الوقت لاستكشاف شبه جزيرة Crozon أيضًا.

مخيم "D’Olde "، هولندا:

يتميز موقع الغابة بالسماح بالتخييم المفتوح مع صنع القهوة على الحطب وتسخين الخبز حسب الطلب واشعال النار في الهواء الطلق مع توافر خدمة الواي فاي المجانية. يوفر جميع مزايا موقع الريف دون الشعور بالتقشف.  ويوجد الماعز والحمير والدجاج والأرانب و يمكن للأطفال أن يساعدوا في إطعامهم بالمزارع .

مخيم "Landgoed de Barendonk" هولندا:

هذا المخيم هو مناسب للعائلات بشكل واضح. في مزرعة Barendonk (كاملة مع المنازل والحظائر الفلمنكية التاريخية) ، هذه المزرعة هي خليط من الحقول الخضراء. على الرغم من وجود مساحات للمخيمين والبيوت المتنقلة ، إلا أن هناك منطقة مخصصة للخيام. وهناك أيضًا غرفة جلوس حيث يمكنك تجفيف الملابس وتناول الطعام والجلوس والتخطيط لدورة اليوم التالي (متوفرة للتأجير في الموقع).

مخيم "Cascade" ،بلجيكا

ويقع هذا المخيم الصغير على نهر Amblève في آردين ، وهي منطقة من الغابات والتلال. هنا يمكن للمخيمين صيد الأسماك ، السباحة ، المشي والدراجة والتنزه عبر المناظر الطبيعية التي يزورها القليل من الناس ، في حين يتم ابقاء السيارات بعيدا. وفي الجوار ، توجد قرية كوو ، تتدفق الشلالات التي تبدو وكأنها شيء من الأفلام الخيالية.

مخيم Zur Mühle ، بلاك فورست ، ألمانيا

حتى لا يتم الخلط بينه وبين موقع يحمل نفس الاسم في بافاريا ، يقدم Zur Mühle مخيم مع إطلالات على التلال بين الأشجار الكثيفة الفروع. ينصب التركيز على الاسترخاء  هناك انشطة للتجديف ، ومسارات المشي وركوب الدراجات المصحوبة بمرشدين لمزيد من النشاط. مع الخبز الطازج متوفر للطلب وبعض محلات البقالة في الموقع.

 Lazy Olive  في توسكانا

من يحتاج إلى فيلا عندما يكون لديه خيمة كبيرة تقع وسط أشجار الزيتون بالقرب من قرية خلابة على بعد ساعة من سيينا؟ يحتوي موقع Glamsite Lazy Olive ،على 10 من الخيام المزودة بحمامات ، وتكييف ، وأسرّة مزدوجة كبيرة ، وإطلالات طويلة على جبل Monte Amiata.  إذا كنت تفضل تناول الطعام في الخارج ، فإن مطعم Madonnino dei Monti يقع على بعد ميل على الطريق.

تونارا ، سردينيا

Sant’Antioco هي جزيرة تقع قبالة الطرف الجنوبي الغربي لجزيرة سردينيا ، وعلى الجانب الآخر ، بجوار خليج صغير ، يوجد موقع Camping Tonnara للتخيم. يحتوي الموقع ذو الثلاث نجوم على حمام سباحة عتيق الطراز، وكراسي بلاستيكية و wi-fi ، لكنه ينضح سحرًا غريبًا يرجع جزئيًا إلى الموظفين الودودين وجزئيًا إلى الشاطئ الأمامي الصخري في كالا سابون ، يوجد مطعم رائع يدعى A La Playa ، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

فرنسا

La Grande Métairie، بيريتاني

يقع هذا المنتجع في أرض مزرعة بالقرب من النصب الحجري الأثري كارناك ، ويُعد موقع تخييم مثالي، حيث النباتات الخضراء، الأشخاص متعددي الجنسيات، كما انه مليء بالحركة. لذلك ، إذا كنت ستذهب مع أطفالك ، فاستعد لتعقبهم في نوادي الأطفال ، وحديقة الحيوانات الأليفة ، وعلى المنزلقات المائية. وستجد مطعمين وبار مميز في الموقع . تقع شواطئ كارناك على بعد 15 دقيقة بالسيارة. وتكلفة استئجار الخيام تبدأ من 135 جنيه استرليني لمدة أسبوع (الحد الأدنى للإقامة سبعة أيام).

Mille Etoiles، الأرديش

في كل صيف ، يتحول اقليم الأرديش الفرنسي المطل على نهر بنفس الاسم إلى حديقة مائية طبيعية مزدحمة في أوروبا. من المستحيل أن تجد أي مكان يمكنه توفير الوصول الحصري إلى النهر في موسم الذروة ، ولكن "Mille Etoiles"، وهو موقع في غابات من البلوط على الضفة اليسرى للنهر ، لديه مدخل سري ، فضلا عن مطعم للبيتزا وبار ودراجات يمكن استئجارها. وتبدأ تكلفة استئجار الخيام من 14 جنيها استرلينيا.

A la Rencontre du Soleil، إزار

اكتشف بنفسك جمال جبال الألب في أغرب حالاتها بفصل الصيف، في هذا الموقع الصغير المملوك لعائلة محلية مع أميال من المناظر الخلابة تتيح لك الاستمتاع بركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة. يوجد مكان جيد للسباحة وحمام سباحة ومطعم جيد ورخيص ، مع المزيد من البارات والمطاعم في Bourg d’Oisans ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

Château de Chanteloup ، باي دو لوار

يوجد هذا الموقع ذو الخمس نجوم على بعد 15 ميل شمال شرق لومان. يمكنك قضاء أسبوع في حدائق شاتو تشمل حفلات الشواء الجماعية وصيد الأسماك في البحيرة وتذوق الكوكتيلات. هناك أيضًا مسبح ونادي للأطفال.

Huttopia Dieulefit، رون ألب

يقدم الزوجان سيلين وفيليب بوسان مواقع للتخييم في العديد من المناطق حيث بدأوا بمنتجع Huttopia والذي افتتح عام 2001 ولديهم الآن 40 موقعًا في فرنسا وكندا والولايات المتحدة ، ويقدمون مزيجًا من الكبائن الفاخرة والخيام المذهلة،و يتميز موقع Dieulefit بجمال الطبيعة الخلابة في غابة تطل على جبال Drôme Provençale.

يوجد اثنين من المطاعم ، ومنتجع صحي ، وتتاح الدراجات الكهربائية الجبلية للتأجير واثنين من حمامات السباحة التي قد لا تستخدمها ، لأن السباحة في البحيرة أفضل بكثير.

إسبانيا

كالا ليفادو ، كوستا برافا

على قمة منحدر غابات الصنوبر بالقرب من توسا دي مار هو واحد من المخيمات الأكثر سحرا في إسبانيا، مع الوصول إلى أربعة شواطئ مذهلة يعد كالا ليفادو  مكانًا مزدحمًا بحمامات السباحة وملعب غولف مجاني وبار ومطعم وسوبر ماركت وملهى ليلي.  وتكلفة استئجار الخيام تبدأ من 28 جنيهاً استرلينياً ، وتوجد منازل متنقلة بثلاث غرف نوم تبدأ من 1,262 جنيه إسترليني.

لا مارينا ، أليكانتي

يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم وردهة آيس كريم ونوادي للأطفال وملهى ليلي ، بينما تقع الخيام عبر الكثبان الرملية على الشاطئ.

بايونا بلايا ، غاليسيا

تحقق في هذا الموقع في جنوب غاليسيا ، وسوف تجد المنحنى الذهبي لشاطئ بايونا في الخارج، وهو ميناء جميل من العصور الوسطى ، على بعد ميلين فقط إلى الغرب. تنتشر الملاعب والخيام وسط أشجار الصنوبر ، ويواجه بعضها الشاطئ ، وبعضها يطل على شواطئ البحيرة. كما يحتوي على مسبح ودش ومطعم أسماك وألعاب شاطئ للاستئجار.

بلايا بيناروندا، أستورياس

بلايا بيناروندا هي رقعة من الرمال على الساحل الأستري ذو المياه الفيروزية ويقع منتجع Ribadeo المزدحم على بُعد 8 كم غربًا ، ويوجد خليج محمي على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام شرقاً ، ويقع في منتصف هذا الموقع الهادئ الصديق للعائلة بالقرب من البحر بحيث يُمكنكم من الاستمتاع بعطلة استرخائية مثالية، ويحتوي على بار وسوبر ماركت وحمام سباحة.

Cloud House Farm,  في الأندلس

يقع فندق Serrania de Ronda على بعد ساعتين من مالقة، وهو عبارة عن ملاذ مُجدد على طراز حديث وملاذًا منعزلًا مع خيمتين فقط: واحدة في الغابة والأخرى في بستان البرتقال. خذ نزهة إلى ريو ألمتشال أو قم بالقيادة إلى قرى بينارابا أو جنالجواسيل البيضاء لتناول طعام الغداء.اذهب إلى قرية روندا ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمناظر الخلابة ، أو يمكنك ببساطة أن تستلقي على أرجوحة على البحر والاستمتاع بالأجواء الصيفية.

إيطاليا

Rio Vantone Campsite، بحيرة إيدرو

يقع هذا الموقع على شاطئ حصوي من بحيرة إيدرو ، فوق جبال غاردا ، ويضم مياه صافية تحيط بها مناظر طبيعية خلابة. يمكن ممارية رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ، عبر فيراتا والكانيون في التلال. أو التجديف بالكاياك والإبحار وركوب الأمواج في الموقع الهادئ والصديق للعائلة.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

le clos du lac يعدّ من أجمل وأفضل المخيمات في فرنسا le clos du lac يعدّ من أجمل وأفضل المخيمات في فرنسا



GMT 10:24 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إعلان لسلسلة فنادق "سوفيتيل" يتعرَّض لردّ فعل عنيف

GMT 13:28 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

غيرالد تشان يُعيد افتتاح "هيكفليد بليس" في إنجلترا

GMT 13:38 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"إيتون Eaton- واشنطن" عنوان مميَّز للفنادق الفخمة

GMT 13:53 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

أفضل 4 مباني مُرشّحة لجائزة "ريبا" الدولية في 2018

GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24