فضل شاكر يستنكر قرار العدل غروب بشأن لدينا أقوال أخرى

أوضح لـ "سورية 24" براءته من القتال ضد الجيش اللبناني

فضل شاكر يستنكر قرار "العدل غروب" بشأن "لدينا أقوال أخرى"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فضل شاكر يستنكر قرار "العدل غروب" بشأن "لدينا أقوال أخرى"

الفنان فضل شاكر
بيروت ـ ميشال حداد

استغرب الفنان فضل شاكر، من الحملة التي شُنّت ضده عقب تعاونه مع شركة "العدل غروب"، وتقديم بداية مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وأشار إلى أنّ القضاء العسكري في لبنان أكّد براءته مِن تُهمة القتال ضد الجيش اللبناني، وما زالت هناك قضية عالقة ليس لها أي شأن بمواضيع تمسّ الشعب أو الجيش.

وأوضح شاكر، في حديث خاص إلى "سورية 24"، أنّ الحملات التي شُنّت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أسهمت في تشويش الصورة، قائلًا "هو الحكم المسبق الصادر عن البعض وهم كما يبدو لا يؤمنون بالقضاء وبخاصة أنني حصلت على براءتي على صعيد عدم التورّط في معركة عبرا وهناك شهود وجلسات استجواب وأحكام وأشرطة فيديو رصدت كل شيء".

وتابع شاكر: "لست من النوع الذي يقرع أبواب الناس وكل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالا ووافقت على التعاون وقدّمت الـ"تتر" ومحاربتي بتلك الطريقة غير مقبولة لأن ليس من المفروض أن تخرج أصوات تزايد على القضاء العسكري وغدا الحقيقة ستبدو واضحة وغير مشوشة وأعود وأكرر لن أقبل بالأحكام المسبقة من أشخاص عاديين أنا أراهن على حكمة القضاء".

وكان فضل اعترض على قرار شركة "العدل غروب"، وكتب شاكر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: "نأسف لسماع ذلك القرار، وهذا ما يؤلمني في حياتي".مِن ثمّ عاد وكتب مقولة للإمام علي جاء فيها التالي: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهّم أهل الباطل أنهم على حق.. الإمام علي رضي الله عنه".

وكشفت مصادر خاصة أن العقد الذي جمع بين شركة "العدل غروب" والفنان فضل شاكر، بشأن أغنية البداية لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" لا يضم أي بند يلزم الأخير أن يعيد اتعابه في حال تراجعت الجهة المنتجة عن التزامها معه، وهي ناحية بدت واضحة بين الطرفين، وفي حال قرر المطرب أن يعيد أي مال إليهم فهي خطوة تدل إلى حسن نيته تجاههم ليس أكثر

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن العقد المبرم بين الطرفين واضح وصريح، و يتعلق بأغنية واحدة تتم إذاعتها عبر موقع "أنغامي" في الوقت الجاري، ومما يدل على أن من قدمها نفذ كل ما طلب منه وقد فوجىء بما حصل حين جرى الاستغناء عن صوته، واستبداله بالفنان محمد الشرنوبي .

وبيّنت المصادر أن مبلغ الـ 60 ألف دولار الذي حصل عليه فضل شاكر من شركة "العدل غروب" لن تتم إعادته كاملاً لأن الأخيرة هي من تراجعت عن الاتفاق وليس المطرب و حتى أن القانون يجيز له الاحتفاظ بكامل المال كونه طرح صوته في مزاد التداول الإلكتروني دون أن يستفيد ماديًا من مردود الانتشار الذي حققته الأغنية من اليوم الأول على بثها .

وأشارت المصادر إلى أن شاكر ممكن أن يعيد مبلغ 20 ألف دولار فقط في حال بقيت المفاوضات معه هادئة، لأنه يقدر لفتة الشركة المنتجة في البداية، والتي اختارته لكنه في النهاية كان ممتعضًا من القرار الذي جرى اللجوء إليه بعد إثارة عاصفة من حوله تفيد أنه متورط في القتال ضد الجيش اللبناني وهي ناحية نفاها القضاء العسكري في لبنان بعد تبرأته من تلك الاتهامات، ومحاكمته بجرم الإساءة إلى دولة شقيقة أي سورية وحمل سلاح حربي .

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر يستنكر قرار العدل غروب بشأن لدينا أقوال أخرى فضل شاكر يستنكر قرار العدل غروب بشأن لدينا أقوال أخرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فضل شاكر يستنكر قرار العدل غروب بشأن لدينا أقوال أخرى فضل شاكر يستنكر قرار العدل غروب بشأن لدينا أقوال أخرى



حضرت متألقة في حدث "إيمي إيلي" في بيفرلي هيلز

داكوتا فانينغ رقيقة بفستان أزرق في بيفرلي هيلز

باريس - مارينا منصف

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 00:08 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

الهند تقدم ألف منحة دراسية للطلبة السوريين

GMT 06:06 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

بقلم : أسامة حجاج

GMT 04:06 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سارة عليوي تُوضِّح سبب الهجوم على "صيف بارد"

GMT 00:20 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

نالبندوف يسعى لزيادة السائحين في شرم الشيخ

GMT 07:25 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

قطع أثاث عصرية وعملية تناسب الشقق الصغيرة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24