منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

بيّنت لـ سورية 24" مشروعاتها الفنية المقبلة

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

الفنانة منى زكي
القاهرة ـ محمد عمار

قدمت منى زكي في السنوات الأخيرة مجموعة من الأعمال المميزة في السينما والتلفزيون، وحصلت بسببها على جوائز عدّة، والعديد من التكريمات، وقالت إن هناك مجموعة من المشروعات السينمائية التي ستدخلها بعد عيد الفطر منها فيلم "الفارس" مع أحمد السقا، ومنها "صعيدي في الجامعة الأميركية 2"، موضحة أن في العملين تؤدي دوران مختلفين وإن كان يتسما بخط درامي واحد وهو مرأة قوية تدافع عن حقوقها وتثبت نجاحها في أي مجال تدخله، مشيرة إلى أن مسلسلها التي كانت قد أعلنت عنه منذ عدة شهور تأجل للعام المقبل، بسبب التحضيرات التي يحتاجها العمل، وأنها دائما تفكر في الجمهور وتحب تقديم كل ما هو جديد.

التكريمات
وأضافت زكي في تصريحات خاصة إلى "سورية 24"، أن التكريمات التي حصلت عليها في الفترة الأخيرة تُحملها مسؤولية كبيرة وهي تحقيق ماهو أفضل في المستقبل، موضحة أن تحقيق النجاح سهل لكن المحافظة عليه في منتهى الصعوبة.

محمد صبحي
وعن عدم تعاونها مع الفنان محمد صبحي حتى الأن بعد أن اكتشافها في مسرحية "بالعربي الفصيح"، قالت إن "الفنان صبحي هو أستاذي الحقيقي وهو من علمني فن الأداء والحركة من خلال إخراجه مسرحية بالعربي الفصيح"، مشيرة إلى أنها تتمنى العمل معه وهي في انتطار الورق الجيد، موضحة أنها لن تنسى أنه هو من حببها بالفن خاصة أنها كانت قد أشتركت في المسابقة التي أعلن عنها قبل مسرحية بالعربي الفصيح لرؤيته فقط وعندما علم بذلك أعجبه الجرأة وطلب منها أن تسمع كلامه حتى تصبح نجمة مميزة .

أحمد حلمي
وعن تعاونها قريبا مع أحمد حلمي، قالت إنها تفكر بجد مع زوجها أحمد حلمي لتقديم عمل مشترك، خاصة أن الجمهور متشوق لهذا اللقاء، موضحة أن هناك مشروع بالفعل يكتبه الكاتب تامر حبيب وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريبا .

 

وقت الفراغ
وتحدثت عن قضاء وقت فراغها، قائلة إنها لا تملك وقت فراغ فهي دائما تجلس مع أولادها، مشيرة إلى أنها دائما في حالة متابعة لأبنتها لي لي خاصة أنها أصبحت شابة جميلة لها العديد من الأراء والهوايات، موضحة أنها تحب الألوان والرسم مثل والدها وهي من أشد البنات غيرة على والدها حيث أنها هي التي ترد على معجبات حلمي، موضحة أن ميولها الفنية ليست في التمثيل ولكنها في الرسم والموسيقى وهي مستمعة جيدة جدا للأغاني الكلاسيكية. وأما عن الولدين فهما مازالا صغيران وإن كان سليم يحب الكره أما يونس فهو مازال صغيرا جدا .

الصداقة
وكشفت عن صديقاتها المقربين في الوسط الفني، قائلة إن هناك مجموعة من الصديقات اللاتي قريبة منهن كثيرا مثل ياسمين عبد العزيز وغادة عادل، موضحة أن رمضان دائما يجمعهم حيث أنها تعشق مجموعة من تناول العصائر هي وياسمين عبد العزيز ودائما ما يحبان شرائها قبل الأفطار مباشرة منها مشروب السوبيا. وعن أحلامها قالت إنها تتمنى أن تقدم أعمالا تظل في ذاكرة المشاهدين باستمرار، متنمية لمصر والوطن العربي كل الخير .

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي



خلال مشاركتها في البرنامج التلفزيوني "أميركان أيدول"

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستان بالريش الأرجواني

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 00:08 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

الهند تقدم ألف منحة دراسية للطلبة السوريين

GMT 06:06 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

بقلم : أسامة حجاج

GMT 04:06 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

سارة عليوي تُوضِّح سبب الهجوم على "صيف بارد"

GMT 00:20 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

نالبندوف يسعى لزيادة السائحين في شرم الشيخ

GMT 07:25 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

قطع أثاث عصرية وعملية تناسب الشقق الصغيرة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24