سيتي سكيب أبوظبي ينعش السوق العقارية بمشاريع ببلايين الدولارات
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أبرزها "الغدير" لشركة "الدار بقيمة 10 بلايين درهم

"سيتي سكيب أبوظبي" ينعش السوق العقارية بمشاريع ببلايين الدولارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سيتي سكيب أبوظبي" ينعش السوق العقارية بمشاريع ببلايين الدولارات

معرض سيتي سكيب أبوظبي
أبو ظبي - سورية 24

يتيح "معرض سيتي سكيب أبوظبي" في نسخته الـ12 الذي انطلقت أعماله الثلاثاء، لجمهور مميز من المستثمرين العقارين والشخصيات العاملين في القطاع، مشاريع عقارية تقدر قيمتها ببلايين الدولارات، من أبرزها مشروع "الغدير" الذي كشفت عنه شركة "الدار العقارية" بقيمة 10 بلايين درهم "2.7 بليون دولار".

ويستقطب المعرض حضورًا قويًا من المطورين العقارين من الإمارات وخارجها، بمَن فيهم "الدار العقارية" "بلوم القابضة" و"إمكان العقارية"، لعرض أحدث مشاريعهم وإطلاع الجمهور على تلك المستقبلية، وأكد الرئيس التنفيذي لـ "الدار العقارية" طلال الذيابي، أن الشركة "متفائلة بمستقبل السوق العقارية في أبو ظبي والإمارات عمومًا، على رغم التباطؤ الذي شهدته السوق في الفترة الأخيرة". وأوضح أن السوق "تواجه زيادة في العرض عن الطلب بالنسبة إلى السكن الفاخر والفلل". ولفت إلى أن الشركة "بدأت تركز على المشاريع العقارية المخصصة للفئات المتوسطة والمتدنية الدخل". وأعلن أن هذه المشاريع "لقيت إقبالًا كبيرًا من المستثمرين".

وأشار الذيابي إلى أن الشركة "تملك سيولة كبيرة تبلغ 5 بلايين درهم، ما يمكّنها من تنفيذ خططها وبرامجها في مجال تنفيذ المشاريع، والاستحواذ على عقارات قائمة في السوقين المحلية والعالمية في مجالي السكن والمكاتب". وقال إن الشركة "تراقب فرصًا استثمارية كثيرة في مشاريع جديدة أو قائمة داخل الإمارات"، وأفاد بأن "الدار" تدرس إصدار صكوك قبل استحقاق تلك التي تنتهي هذا العام"، موضحًا أن "قيمة هذه الصكوك لا تزال قيد الدرس وفق الخطة الاستثمارية للشركة في الأعوام الخمسة المقبلة".

ولفت الذيابي إلى أن قرار الشركة برفع نسبة مساهمة الأجانب، يندرج في إطار "تلبية للطلب المتزايد من المستثمرين على أسهم الشركة، وأبدى الأجانب منهم توجهًا متزايدًا للاستحواذ على أسهم "الدار". واعتبر أن "الشراكة الإستراتيجية بين "الدار" و"إعمار" في دبي، ستؤثر إيجابًا في النشاطات المستقبلية"، لافتًا إلى أن هذه الشراكة "تقضي باستثمار 30 بليون درهم في مشاريع ضخمة في أبو ظبي ودبي ومشاريع خارج الإمارات".

ورأى المدير التنفيذي للعمليات التجارية في شركة "الدار" العقارية، معن العولقي، أن المعرض "منصتنا الرئيسة لإطلاق نخبة مشاريعنا، وهو يتيح لنا عرض التطورات وجذب اهتمام الزوار والمستثمرين والزبائن وخبراء الصناعة".

وتستمر أعمال "سيتي سكيب أبو ظبي" حتى الخميس، في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، برعاية ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتعرض "بلوم القابضة" التي كشفت عن مجموعة مشاريع متعددة الاستخدام، مشاريع قائمة مثل "بلوم هايتس" و"بلوم تورز" في دبي، و"بارك فيو" و"سوهو سكوير" في أبو ظبي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "بلوم القابضة" سامح مهتدي، "تواجدنا في المعرض، "يشكّل أيضًا منصة مثالية للتواصل مباشرة مع المشترين من داخل الدولة وخارجها المهتمين بعروضنا المختلفة"، وتابع "نتطلع أيضًا إلى مقابلة المستثمرين ومشاركتهم التطورات حول سير العمليات في مشاريعنا".

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "إرادة" للتطوير العقاري في الإمارات، أحمد الخشيبي، "في دورة المعرض لهذه السنة، نطلق المرحلة الثانية من مشروع "الجادة" بعد أشهر قليلة من الإعلان عن المشروع في أيلول/ سبتمبر الماضي".

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتي سكيب أبوظبي ينعش السوق العقارية بمشاريع ببلايين الدولارات سيتي سكيب أبوظبي ينعش السوق العقارية بمشاريع ببلايين الدولارات



GMT 16:46 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما

GMT 09:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 15:08 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ابرز الاحداث اليومية عن شهر كانون الثاني 2020

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 18:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد قتلى حرائق ولاية كاليفورنيا الأميركية إلى 23 شخصًا

GMT 13:49 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليستر سيتي يرتدي قمصانا خاصة حزنًا على رحيل مالك النادي

GMT 00:47 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

كريستال بالاس يكتسح ليستر سيتي في "البريميرليغ"

GMT 11:38 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

ويني هارلو تتألق في فستان قصير كشف عن ساقيها

GMT 13:18 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

باريس هيلتون تلفت الأنظار خلال حضورها "ZOEas"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24