استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في محافظة إدلب
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

فيما أطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز لفيلق الشام بريف حلب

استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في محافظة إدلب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في محافظة إدلب

استمرار عمليات القصف في محافظة إدلب
دمشق - نور خوام

وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان استمرار عمليات القصف وانفجار العبوات الناسفة امس الثلاثاء، في محافظة إدلب، حيث سمع دوي إنفجار في الريف الشرقي لإدلب، ناجم عن انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدة سراقب وقرية جوباس، استهدف سيار لفصيل عامل في المنطقة، ما تسبب في مقتل عدد من العناصر، فيما سمع دوي انفجار عبوة ناسفة على الطريق الواصل إلى دركوش بالقرب من منطقة بسندينا، من دون ورود معلومات عن إصابات.

وشهد القطاع الجنوبي من ريف إدلب، مقتل إمام مسجد في منطقة معرتماتر، جراء إصابته بطلق ناري خلال شجار جرى بين أهالي من البلدة، كما نشر المرصد السوري قبل ساعات أنه  أطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز تابع لفيلق الشام على أطراف قرية تلعادة بريف حلب الغربي ذم لاذو بالفرار، حيث قتل عنصر من الفيلق وأصيب إثنان آخران بجراح، وذلك في تمدد لعمليات الفاعل المجهول والاستهدافات من قبل المسلحين المجهولين.

ونشر المرصد السوري خلال الساعات الماضية أن عناصر من هيئة تحرير الشام عملية نفذوا  دهم واعتقالات في مدينة إدلب أول امس الاثنين، حيث اعتقلت شخصين اثنين بتهمة انتمائهم لتنظيم "داعش" وتورطهم في عمليات اغتيال في المنطقة".

و داهم عناصر من تحرير الشام في السياق ذاته، قرية كورين الواقعة جنوب إدلب، في محاولة منهم لاعتقال قيادي سابق في تنظيم "داعش"، حيث دارت اشتباكات بين القيادي السابق ومجموعة موالية له، وبين عناصر تحرير الشام، أسفرت عن إصابات بين الطرفين، من دون تمكن تحرير الشام من اعتقاله، وتأتي عمليات الدهم والاعتقالات بعد تصاعد عمليات الاغتيالات في محافظة إدلب عبر العبوات الناسفة ورصاص المجهولين، والذي طال الفصائل والمدنيين، حيث قضى وأصيب على إثرها العشرات أكثرهم من هيئة تحرير الشام.

ورصد المرصد مساء السبت الماضي، تصاعد عمليات الاغتيال في محافظة إدلب، حيث تم استهدف مسلحين مجهولين لـ 5 عناصر من اللجنة الأمنية في مدينة إدلب، ليفارق العناصر الخمسة حياتهم على الفور، بينما أطلق مسلحون مجهولون النار على حاجز تابع لهيئة تحرير الشام في منطقة الزعينية بالريف الغربي لمدينة جسر الشغور، قضى على إثرها عنصران وأصيب 4 آخرون بجراح، بينما ألقى مجهولون قنبلة على حاجز لفصيل مقاتل في منطقة عين الحمرا بسهل الروج.

كما استهدف آخرون حاجزًا للحزب الإسلامي التركستاني قرب مفرق مزرعة حاج محمود، في الريف الشمالي لجسر الشغور، بينما اتهم أحد باعة تجار المجوهرات، عناصر من الجنسية الأوزبكية وآسيويين، بقيامهم بسلبه لمجوهرات وحلي كانت بحوزته وسرقة سيارته، على طريق إدلب – معرة مصرين، كما استهدف مسلحون مجهولون بعبوة ناسفة سيارة قائد كتائب كانت عاملة في الزبداني بريف دمشق، وذلك على الطريق الواصل إلى منطقة المسطومة، ما تسبب بأضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في محافظة إدلب استمرار عمليات القصف واستهداف المتطرفين بالعبوات الناسفة في محافظة إدلب



GMT 11:03 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 16:31 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

الليرة السورية تتجه إلى مصير غير معلوم في العام الجديد

GMT 13:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 16:37 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

البورصة المصرية تخسر 3.5 مليارات جنيه في أسبوع

GMT 17:35 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

وضع بئري مياه صيدا والرزانية بالخدمة في القنيطرة

GMT 19:16 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

إستقالة نائب رئيس وحدة العمليات في "نيسان"

GMT 21:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

فافرينكا يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة بازل للتنس

GMT 19:19 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

اتجاه لتقديم جزء ثان من فيلم "البدلة" لتامر حسني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24