10 قواعد هامة لتكونى أنثى أكثر جاذبية
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

10 قواعد هامة لتكونى أنثى أكثر جاذبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 قواعد هامة لتكونى أنثى أكثر جاذبية

أنثى أكثر جاذبية
القاهرة - العرب اليوم

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة فليس كل أمراة جميلة جذابة وفى نفس الوقت تحلم جميع السيدات بأن يصبحن أكثر جاذبية ويتمتعن بأنوثة طاغية لا تقتصر على الملبس فقط ولكن للأنوثة أحكام فى الحركة والكلام . هناك الكثير من السيدات اللاتى تبهر وتجذب كل من حولها بطريقة حديثها وتعاملها وتأثيرها القوي فى الآخرين بالإقناع والهدوء النفسى والسلام الداخلي واحتواء كل من حولها بعاطفتها ولا يشترط جمالها فأحيانا يكون لديها جمال متوسط ولكن بأسلوبها الراقى يزرع محبتها فى قلوب الكثير والكثير وتظل ذكرى جميلة فى قلب كل من رأها وعرفها.  أهم القواعد التى تجعل المرأة جذابة بشخصيتها بعيدا عن جمالها واهمها..

"احترام الأشخاص"
عليك احترام الأشخاص بالتساوى ودون تمييز بين غنى وفقير أو بائع ومدير بمعنى ألا تكون المرأة متعالية على أحد فى تعاملاتها فتعامل الجميع بنفس الاحترام والمعاملة الطيبة الحسنة واستخدام بعض الكلمات الراقية مثل "من فضلك – لو سمحت – بعد إذنك" وهو احترام للشخص نفسه قبل احترامها للآخرين فهذا يميز المرأة ويرفع من شأنها قبل شأن الآخرين.

"الابتسامة"
الجميع أصبح لديه ضغوط فى حياته اليومية من جميع النواحى الصحية والمادية والاجتماعية والعملية ولكن عليك أن تكونى مبتسمة وتقابلين الناس بوجه بشوش وهذا يجعلك شخصية محبوبة بين أصدقائك ومعارفك سواء فى العمل أو خارجه.

"طريقة المشي"
طريقة المشى لها دور كبير فى جاذبية المرأة فعليك أن تمشى وأنت جسمك مشدود ورأسك للأمام ليست مرفوعة للأعلى أو منحنية للأسفل بحيث تكون متساوية مع الجسم وحذرت خبيرة الأتيكيت من السير بطريقة متمايلة وعدم إصدار صوت بالحذاء أثناء السير.

"طريقة الجلوس"
عليك الجلوس على الحافة أولا والاستناد باليدين على يد الكرسى ثم الرجوع للخلف تدريجيا والأرجل تكون مضمومة بزاوية معينة مثل رقم 11 واليد اليمنى على القدم اليسرى واليد اليسرى فوق القدم اليمنى فذلك يظهر الحالة الاجتماعية للسيدة من ارتداء الدبلة فى أى من اليدين أو عدم ارتدائها.

"احترام المواعيد" 
على كل سيدة احترام المواعيد وإذا حدث أى تأخير لمدة حتى 5 أو 10 دقائق يجب الاتصال والاعتذار عن التأخير.

"اللغة الدارجة"
حذرت خبيرة الإتيكيت من استخدام لغة غير اللغة الدارجة مع الآخرين فمثلا إذا كنتى تتحدثين العربية وصدر منك كلمة إنجليزية يجب ترجمتها فورا احتراما للآخر.

"عدم النميمة"
المرأة الجذابة لا يصح أن تكون نمامة وفتانة وناقلة الأحاديث بشكل مخالط للحقائق وتابع لأهوائها ومصالحها الشخصية فهى بذلك تدخل تحت بند المرأة المنبوذة ممن حولها مع الوقت عند اكتشافها والصحيح فى الاضطرار لبعض المعاملات انتقاد سلوك فقط ليس إلا و تغيير الموضوع إذا كنت وسط مجموعة لتلفت انتباههم لشىء آخر بدون إحراج.

"الثقافة"
يجب أن تكون مثقفة وعلى وعي كاف ومتابعة لمجريات الأحداث سواء السياسية أو الثقافية وغيرها وذلك لتوعية أبنائها أيضا بشكل غير مباشر.

"الملابس"
يجب اختيار أزيائك التى ترتديها للتناسب مع المكان والمناسبة التى تحضريها فلكل مكان وقت وأزياء محددة ويجب عليك إدراك جيدا أن الإتيكيت ليس بالتعرى بل العكس.

"حسن الإصغاء" 
تعلمى فن حسن الإصغاء الذى للأسف لا تستطيع أن يحسنه أغلب السيدات فعند الجلوس إلى شخص يجب إعطاءه اهتمام وأن تحسنى الإصغاء إليه مهما كان الموضوع بالنسبة لك ولا تكثرى من الالتفات أو الكلام عن نفسك وعدم طقع الحديث أثناء الحوار.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 قواعد هامة لتكونى أنثى أكثر جاذبية 10 قواعد هامة لتكونى أنثى أكثر جاذبية



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24