فانغ نغا وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلاند
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

"فانغ نغا" وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلاند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "فانغ نغا" وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلاند

خليج فانغ نغا
القاهرة ـ ندى أبو شادي

يقع خليج فانغ نغا بين البر الرئيسى لشبه جزيرة الملايو وبوكيت، ويعرف بين زائريه بالمناظر الطبيعية الجميلة، وفرص اكتشاف الحياة البرية الأصلية، مع بعض لكهوف الأكثر إثارة للاهتمام، ناهيك عن التسوق وتناول أشهى المأكولات البحرية، لذلك فهذا هو المكان المثالي إذا كنت ترغب في التخلي لبضعة أيام عن روتين الحياة اليومية والاستجمام ما بين روعة الطبيعة والأماكن الساحرة.

ويقدم خليج فانغ نغا ثروة من الحدائق الوطنية الجميلة والهادئة المتاحة للزوار، ومن الأمثلة على ذلك الحديقة الوطنية البحرية لجزر سيميلان، ومتنزه خاو لاك الوطني وحديقة فانغ نغا الوطنية، فضلا عن العديد من الحدائق المثالية للاستمتاع ما بين الشعاب المرجانية والشواطئ الرائعة فضلا عن الحياة البرية المتنوعة.

جزيرة جيمس بوند : يشتهر هذا الخليج الرائع بمياهه الكريستالية المذهلة مع التشكيلات الصخرية الكلسية الرائعة، ولعل زيارة إلى جزيرة جيمس بوند والتي تسمى كوه تا بو، ستمنحك الفرصة للاسترخاء ما بين أجمل مشاهد الطبيعة، علاوة على الاستمتاع بالعديد من الرياضات المائية والتي يأتي في مقدمتها التجديف بين أجمل المشاهد المائية الرائعة.

قرية كوه بانيي : وخلال زيارتك سيمكنك أيضا الاستمتاع بجولات القوارب إلى مجموعة من أفضل أماكن الخليج، بما في ذلك القرى المحيطة جنبا إلى جنب مع الجزر الصغيرة، مع إمكانية الاستمتاع بالمغامرة كالتجديف والغطس .

ولعل زيارة إلى قرية كوه بانيي الرائعة المبنية على ركائز فوق الماء على الجروف الصخرية الشاهقة والتي تعد وجهة مثالية للقيام ببعض التسوق مع تناول الطعام أشهى المأكولات البحرية في الخليج ستضيف إلى رحلتك الكثير من سبل الترفيه؟

جزيرة كوه هونغ : جزيرة كوه هونغ هي أيضا وجهة رائعة تستحق الزيارة في خليح فانغ نغا للاستمتاع بالطبيعة البكر دون قيود ما بين بساتين الفاكهة البرية والغابات الرائعة فضلا عن الاسترخاء على طول الشاطئ والسباحة في المياه الفيروزية. كما تعد هذه الجزيرة مكان رائع لمحبي التجديف واكتشاف الكهوف البحرية .

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية التي يمكنك القيام بها في خليج فانغ نغا بداية من الصيد البسيط إلى الغوص وتسلق الصخور، سيكون لديك الفرصة أيضا للاستمتاع بالسير وركوب الدراجات النارية، كما ستجد العديد من المطاعم الرائعة التي توفر للزائرين فرص شراء الوجبات السريعة وبأسعار معقولة، فضلا عن مطاعم المأكولات البحرية الشهيرة والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق التي ترضي كافة أذواق السائحين.

خليج فانغ نغا والمناطق المحيطة به موطن لعدد من المحلات الصغيرة والأسواق الرائعة التي تلبي احتياجات السائحين مع فرص اكتشاف الثقافة المحلية الرائعة، ما يعني أنه عند زيارتك هذا المكان المذهل ستستمتع بالتسوق وشراء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية التي تتنوع ما بين الملابس والاكسسوارات والمنتجات المصنوعة يدويا .
 
ونوصيك خلال هذه الرحلة زيارة سوق بانغ نيانغ وهو مكان ممتاز لقضاء فترة ما بعد الظهر بين مزيج من السكان المحليين والسائحين ممن يبحثون عن مكان مميز لتناول طعام الشارع، مع شراء المنتجات الحرفية الرائعة جنبا إلى جنب مع اكتشاف الثقافة المحلية.

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فانغ نغا وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلاند فانغ نغا وجهة الاسترخاء على أنغام الطبيعة في تايلاند



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24